رياضة

صغيرات سلة الرحا يكبرن الجميع

| السويداء- عبد السلام الجباعي

لم يكن ظهورهن الأول في العام الماضي مجرد طفرة عندما أحرزن بطولة المحافظة في مفاجأة من العيار الثقيل تغيرت معها خريطة سلة المحافظة التي كان رائدها العربي ومطورها عرى لتحدث المفاجأة عبر فريق الرحا.

فقد أحرز فريق الرحا لقب بطولة السويداء التنشيطية بكرة السلة للإناث تحت الـ14 عاماً التي أقيمت بالفترة من 5-7/8 بعد تغلبه على فريق العربي بنتيجة 36/31، في الجولة الأخيرة للبطولة التي أقيمت في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية بطريقة الدوري من مرحلة واحدة.

وفاز الرحا بجميع المباريات التي خاضها فقد تغلب على الكفر 34 /11، وعلى القريا 55/12، وعلى عرى 45/27.

وحل فريق العربي ثانياً بتغلبه على فرق عرى والكفر والقريا، وفي المركز الثالث فريق عرى بتغلبه على الكفر بنتيجة 16/14.

أمين سر اللجنة الفنية لكرة السلة بالسويداء كمال السليم أشار إلى أن البطولة شهدت مشاركة خمسة فرق، وجاءت بهدف توفير فرص احتكاك للاعبات، مبيناً أنها أفرزت مواهب واعدة، تتطلب العمل عليها بشكل أكبر للارتقاء بمستواها نحو الأفضل، كما تم خلالها إشراك حكام جدد لإفساح المجال لهم للظهور وتطوير مستواهم.

مدربة فريق الرحا رشا الدالي قالت: هذه ثمرة المحبة والتعاون بين اللاعبات، إنهن بمقتبل العمر زرعت فيهن حب المنافسة والتحدي فكن في الموعد، لم أفاجأ بمستوى فراشاتي لما قدمن في البطولة، فإني أرى فيهن مستقبلاً رائعاً، وأشكر اللاعبات وأهاليهن وأشكر كل من يساند الفريق، إنه يوم آخر رائع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن