ثقافة وفن

نادين نسيب نجيم تساند قصي خولي … لقاء الخميسي تنفي اعتداء ابنها عليها.. ونادية الجندي تعود إلى جمهورها

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

اشتياق متبادل

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن محبتها لزميلها النجم قصي خولي، في ظل أزمة تصريحاته الأخيرة، التي هاجم فيها منتقدي مشاركته في عمل يجمعه بالفنانة المصرية نور الغندور.

وعلَّقت على منشور شاركه خولي يعتذر من خلاله عن اللغط الحاصل مُعترفاً بخطئه، حيث كتب: «جل من لا يخطئ.. كل الحب».

وكتبت: اللـه يوفقك بكل شيء بدك ياه؛ قلبك أبيض وروحك حلوة وبالنجاح وين ما كنت.. واشتقلك كتير.

من جهته، عبَّر خولي عن اشتياقه إلى زميلته أيضاً، وكتب: نادين الغلا وأنا اشتقتلك.. إن شاء اللـه بشوفك على خير والله يوفقك ويحميك بكل شيء بتعمليه».

مش صح

نشرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي «فيديو» ظهرت فيه منفعلة وهي تهدد أي شخص يحاول الإساءة إلى أولادها أو زوجها بعد انتشار شائعات حول تعرضها للضرب على يد نجلها.

وكشفت لقاء في الفيديو أنها فوجئت بانتشار خبر على أحد المواقع عن اعتداء ابنها البكر عليها وقالت: «كان في موقع ناشر أن ابني ضربني ولما تواصلت معهم وقلتلهم الكلام ده مش صح، حذفوه مشكورين، وفجأة لقيت مواقع كتير متداولته، والكلام ده مش صح».

وأكدت أن ما تم نشره مغاير لما صرّحت به، بالقول: «يا جماعة ابني خط أحمر، عائلتي خط أحمر، ولادي خط أحمر، أي حد هيعتدي باللفظ أو بمعلومات غير صحيحة على بيتي وعائلتي أنا مضطرة أن أرفع عليه قضية، وآخد حقي منه، اتقوا اللـه في الأخبار اللي انتوا بتكتبوها عشان تعملوا تريند، أنت بتدخل في تفاصيل حياة الناس أنت ما بتعرفهاش، وسأرفع قضية على المواقع كلها اللي جابت سيرة ابني وبينا المحكمة».

سكر زيادة

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي عن استعدادها للعودة إلى جمهورها بعمل فني جديد، بعد غياب أربع سنوات، منذ تقديمها آخر مسلسل لها «سكر زيادة».

وقالت إن ردود فعل جمهورها على الصور التي تشاركهم بها تمدها بالطاقة وترغّبها في العودة إليهم بأعمال تنال إعجابهم، مضيفة: «بقول لجمهوري اطمئنوا، أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم».

احترام للفن

نشر الفنان المصري محمد صبحي فيديو وجه من خلاله رسالة شكر وامتنان لجمهوره، وذلك بعد أزمته الأخيرة بسبب مسرحية «عيلة اتعملها بلوك».

وقال: «الفيديو ده كنت عايز أعمله من فترة، لما عشت أجمل أيام في عمري وأيضاً في حركتي الفنية، ولما ألاقي الجماهير بالملايين أثبتت أن اللـه عز وجل حب يكافئني بيكم، الجمهور الحبيب اللي سندني، وسند الفن المحترم، وأكد لي أن الفنان عندما يحترم عقل المشاهد هو أيضاً يحترمه».

وأضاف: «فيه كتير أعداء لمصر عايزين يهدّوا فنها وثقافتها وأيضاً عاداتها وموروثاتها، لكن أنتم أثبتم كجمهور ليس مصري فقط بل من دول أخرى من كندا وأميركا وإسبانيا واليونان، هذا شيء أسعدني، وبشكر ربنا عليه، وأتمنى أقابل كل هذا الجمهور».

واختتم: «سعدت بوعي المشاهد المصري، واحترامكم للفن هو حب للوطن، لصنع أي شيء لا يهدم الأسرة أو الأطفال أو الشباب، نحن حريصون على حبنا لمصر».

حادث مروع

أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية ياسمين كساب، وابنتها من حادث مروع، بعدما صدمت سيارتها أثناء قيادتها في شوارع القاهرة.

وطمأنت جمهورها على صحتها من خلال نشرها صورة بعد الحادث ليد ابنتها أرفقتها بتعليقٍ جاء فيه: «اللهم اكفنا شر الحوادث، وفواجع الأقدار، ولا ترينا في أهلنا وأحبابنا مكروهًا، قدر اللـه وما شاء فعل، النهارده عملت حادثة أنا وبنتي، والحمد لله ربنا كتب لنا عمراً جديداً، سيدرا تعبانة ممكن تدعو لها».

عيد الأب

نشر اللاعب البرازيلي نيمار صوراً وهو يقضي وقتاً ممتعاً برفقة ابنه «ديفيد» وابنته الصغيرة «مافي» بمناسبة يوم الأب وقد اعتمدا ارتداء ملابس متطابقة لهذه المناسبة.

وبدورها عايدت برونا حبيبها ووالد طفلتها حيث نشرت صوراً لنيمار برفقة ابنتهما وعلقت عليها: «لوالد «مافي» الذي هو أب كبير وأعطاني أفضل هدية في حياتي.. يوم سعيد لجميع الآباء».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن