سورية

روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مديرية صحة اللاذقية

| وكالات

قدم مركز التنسيق الروسي في قاعدة حميميم أمس مساعدات طبية من روسيا الاتحادية إلى مديرية الصحة في اللاذقية.

المقدم كليوكين بافيل أوليغوفيتش ممثل مركز التنسيق الروسي أوضح في تصريح أن المساعدات تشمل عشرة أطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية، مقدمة من وزارة الصحة الروسية إلى مديرية الصحة في اللاذقية، حسب ما ذكرت وكالة «سانا».

وأشار معاون مدير صحة اللاذقية سامر أحمد إلى أن هذه المساعدات تأتي في إطار المساعدات الروسية المختلفة التي وصلت على مدار الفترة الماضية، موجهاً الشكر للأصدقاء الروس على وقوفهم إلى جانب الشعب السوري.

وعلى هامش المساعدات، وزعت مجموعة من الشرطة العسكرية الروسية هدايا للأطفال في الهيئة العامة لمشفى التوليد والأطفال كمبادرة بسيطة لإدخال البهجة والفرح إلى قلوبهم.

وأول من أمس وزع المركز مساعدات غذائية لعدد من الأهالي في مدينتي محردة والسقيلبية بريف حماة.

وأوضح المقدم كلوكين بافيلاوليغوفيتش من مركز التنسيق الروسي أنه تم توزيع 3 أطنان من المساعدات الغذائية على أسر عناصر الدفاع الشعبي تحتوي على «حليب وأرز وشاي وطحين وسكر وزبدة»، مشيراً إلى استمرار المركز بتوزيع المساعدات في مختلف المناطق السورية.

وعبر عدد من أهالي المدينتين الذين تلقوا المساعدات عن شكرهم لدولة روسيا الاتحادية على هذه المبادرة الطيبة ووقوفها الدائم إلى جانب الشعب السوري وتقديم المساعدة له يؤكد قوة العلاقة بين البلدين والشعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن