رياضة

تكتم إدارة نادي تشرين يثير تخوف متابعيه

| الوطن- أدونيس حسن

أفرزت الآمال الكبيرة التي ولدتها الإدارة الجديدة لنادي تشرين، شعوراً بالقلق لدى محبي الفريق الأصفر، في ظل تكتم غريب حول المفاوضات والصفقات مع غياب تام للأخبار الرسمية.

وكان نادي تشرين قد جدد لثلاثة لاعبين من تشكيلة الموسم الماضي، وهم نديم صباغ ومحمد أسعد وأحمد حاتم، إضافة لتعاقد جديد مع محمد مالطة الحائز بطولة الدوري برفقة فريق الفتوة في الموسم المنصرم أعقبها نبأ فتح باب المفاوضات مع حارس مرمى منتخب سورية أحمد مدنية، بغية عودته إلى ناديه الأم، مما ولد الكثير من الاختلافات بين أبناء البيت التشريني.

قلة تعاقدات فريق تشرين أثارت كثيراً من التساؤلات والتخوف لدى أنصار النادي، على اعتبار أنه حتى الآن لم يعلن عن اسم المدرب، ولم تكتمل تشكيلة الفريق، مع تبقي أسبوعين على انطلاق دورة تشرين الودية الكروية والتي تعد بمنزلة الفترة التحضيرية للموسم الجديد، إضافة لبطولة درع الاتحاد التي ينظمها اتحاد كرة القدم.

وزاد من حيرة عشاق الفريق اللاذقيّ منشور اللاعب حسن أبو زينب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وجاء فيه «8 سنوات 4 ألقاب، والكثير من الذكريات» الذي فسره البعض على أنه منشور وداعي للاعب الذي يعد من قادة الفريق الأصفر والأحمر.

وينتظر الشارع الكروي التشريني الإعلان عن صفقات تروي ظمأه بعد طول انتظار، في ظل تسريبات دائمة عن مفاوضات دون أن تثمر عن تقديم رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن