ثقافة وفن

نادين الراسي تستذكر ألم فراق شقيقها … سلاف فواخرجي لأيمن زيدان: أحترمك والبقية تأتي

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول معكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

البقية تأتي

نشرت النجمة سلاف فواخرجي صورة تجمعها بالنجم أيمن زيدان وعلقت عليها: «أحترمك والبقية تأتي».

جاء ذلك بعد تصريحات زيدان الداعمة لفواخرجي بعد الحادثة التي صادفتها مع إحدى شركات الإنتاج.

زيدان كان قد علق على الموضوع فكتب: «حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له ثم أصبحت خارج المشروع، عادةً لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات، لكن أجد لزاماً عليّ أن أدوّن رأيي حول هذا الأمر باقتضاب».

وأضاف: «من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له، وسأختصر الأمر ببضع كلمات: أنتِ ستظلين أنتِ ياعزيزتي.. وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة.. في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير وتفيض مياه المستنقعات الآسنة فدعينا يا صديقتي نركن بجوار السواقي الصافية وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل».

مجرم نرجسي

عبّرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن غضبها الشديد وصدمتها، بعد انتشار فيديو حادثة إلقاء القطة، الذي وقع في مدينة طرابلس في لبنان.

وأعادت نشر الفيديو وهاجمت الشاب الذي أقدم على هذا التصرف غير الإنساني، وكتبت: «بلا ضمير والإنسان يلي بلا ضمير فاقد الإنسانية وبلا عاطفة، لهيك اسمه مجرم نرجسي وفوق الضربة غبي هو ويللي معو».

انتهاك صارخ

تعرضت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر لانتهاك صارخ لخصوصيتها بعد أن قام مجهولون باختراق حسابها على تطبيق «واتس أب»، ونشر محادثاتها الخاصة بشكل علني.

وأعربت الفنانة عن خوفها على خصوصيتها الفنية، مؤكدة عدم وجود أي محتوى مخزٍ كما قالت في رسائلها، ولكنها تخشى من تأثير هذا الحادث في حياتها المهنية.

هدايا ورسائل

استعرضت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة مجموعة الهدايا التي وصلتها من جمهورها ومحبيها بمناسبة زواجها من الفنان السوري ناصيف زيتون.

وفي مقطع فيديو ظهرت بعض قطع المجوهرات إلى جانب طقم ملاعق مميز، ولوحة خشبية كتب عليها اسمها واسم ناصيف وصورةٍ لهما من زفافهما ظهرت كأنها غلاف لأغنية «حبيبي وبس» لناصيف.

ولم تخف سعادتها بالهدايا التي وصلتها، حيث علقت بالقول: «قلبي ممتلئ بكل الهدايا والرسائل الجميلة التي وصلتني، شكراً لكل واحد من معجبيني الرائعين الذين احتفلوا معي بهذه اللحظة الجميلة في حياتي».

ألم الفراق

استذكرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي شقيقها الراحل جورج الراسي في فيديو مؤثر عبرت من خلاله عن ألم الفراق، واصفة اللحظات العصيبة التي تمر بها بوجع الروح.

وعبّرت عن حزنها الكبير لرحيله، مشيرة إلى أن قلبها يعتصره الألم لفراقه، وعلقت: «كلنا منعرف أن الموت حق، ولكن مش غصب، انظروا إلى جمال شقيقي، اللـه يصبر قلبك يا أمي، شكراً لمحبتكم جميعاً».

جلسة عائلية

أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد فضول جمهورها حول حقيقة انفصالها عن زوجها بسبب فيديو عفوي جمعها بصديقتها الفاشينيستا نورة العميري داخل منزل الأخيرة.

وفي التفاصيل، فقد اجتمعت فوز الفهد ونورة العميري وجدة الأخيرة في جلسة عائلية تخللتها حوارات عفوية عن الزواج والارتباط.

وخلال حديثهن، أكدت جدة نورة أن حفيدتها ترفض فكرة الارتباط، وأنها حاولت معها بعدة طرق من دون فائدة، حينها أشارت عليها فوز إلى أنها هي الأخرى تريد عريساً.

ومازحت فوز في الفيديو الجدة مؤكدة أن صديقتها ليست هي من يرفض الفكرة، لتطلب الجدة منها البحث لحفيدتها عن عريس، إلا أن الفاشينيستا الكويتية أساءت الفهم معتقدة أن الجدة تسألها عن مواصفات شريك أحلامها، لتجيبها: «أبيه صغير».

وأثار جواب فوز على الرغم من أنه جاء في سياق جلسة عفوية، العديد من التساؤلات والفضول حول حقيقة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال.

صباحكم فل

بعد تداول مقطع لأغنية بصوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر «تيك توك» بعنوان «غالية علينا يا بلدنا»، فوجئ جمهورها بالملحن عمرو مصطفى عندما قال: «ألحاني وعنوان الأغنية كلماتي.. غير مصرح لها بالنشر.. صباحكم فل».

وتابع: «واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة»، إلا أنه لم يكتف بهذا إنما قال: «كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

وأوضح أنها أغنية قديمة لشيرين كانت غنتها في حفلة سابقة، لكن غير مصرح لها بالنشر لأنها كانت للحفلة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن