رياضة

برشلونة يثبت صدارته لليغا بسباعية وتعادل آرسنال في البريميرليغ

| الوطن

افتتحت أمس السبت مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني بلقاء برشلونة مع بلد الوليد وفاز برشلونة بارتياح تام بسبعة أهداف دون مقابل وسجل ثلاثة منها رافينيا كما سجل ليفا وكوندي وأولمو وفيران توريس، وبفوزه يحافظ برشلونة على العلامة الكاملة في المباريات الأربع التي لعبها هذا الموسم في الوقت الذي تعثر فيه ريال مدريد مرتين من المباريات الثلاث التي لعبها.

وفي الدوري الإنكليزي انطلقت المرحلة الثالثة بلقاء آرسنال وضيفه برايتون وكلاهما حصد النقاط الست في أول جولتين، وبدت الأمور سائرة باتجاه آرسنال الذي تقدم عبر هافيرتز عند الدقيقة الثامنة والثلاثين ولكن برايتون استغل النقص العددي عند المدفعجية بعد طرد ديكلاين رايس في الدقيقة التاسعة والأربعين فأدرك التعادل بفضل جواو بيدرو عند الدقيقة الثامنة والخمسين ليرفع كل منهما رصيده إلى سبع نقاط مقابل ست للسيتي الذي لعب في وقت متأخر أمس مع ويستهام، وكذلك ليفربول الذي يلعب اليوم مع اليونايتد في كلاسيكو إنكلترا الكبير.

وفي بقية مباريات أمس خسر إيفرتون أمام بورنموث بهدفين لثلاثة فبقي الأول دون رصيد بعد ثلاث مباريات ويشاركه الهم نادي ساوثمبتون الذي خسر بأرض برينتفورد بهدف لثلاثة.

والنادي الثالث الذي لم يحصد النقاط هو كريستال بالاس الذي يمتلك الفرصة اليوم.

وخسر ليستر أمام أستون فيلا بهدف لاثنين وتعادل الصاعد ايبسويتش مع فولهام بهدف لهدف وفورست مع وولفرهامبتون بالنتيجة ذاته.

وفي الدوري الألماني سجلت أمس النتائج التالية:

شتغوتغارت * ماينز 3/3، بوخوم * غلادباخ صفر/2، بريمن * دورتموند صفر/صفر، هولشتاينكيل * فولسبورغ صفر/2، فرانكفورت * هوفنهايم 3/1، ولعب في وقت متأخر ليفركوزن مع لايبزيغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن