برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 01 أيـلـول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تكسر قيودك النفسية التي قد تسببها كلمات أو اتهامات وتدافع عن نفسك فأنت مؤثر وتدافع عن إنجازاتك بإجاباتك المنطقية التي تقنع الجميع بها وأمورك جيدة.
عاطفياً: مشاعرك حارة ومزدهرة في تعارف جديد مثلاً فأنت مهيأ لتمتلك محبة الآخرين.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تكبت أحاسيسك السلبية ولا تفقد الأمل ولا تسمح للفراغ العاطفي أو القلق الداخلي أن يجتاحك وتذكر أن الإحباط عموماً يرافق حياة الجميع أحياناً وليس حياتك وحدك. عاطفياً: الأمور العاطفية متعبة فقد تعاني مزاجاً مكتئباً أو حزيناً اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تدرك هذا اليوم أنك جزء من كُلْ وأنك محتاج لكل الآخرين من حولك لتسير بأمورك إلى الأفضل وفرح على صعيد علاقاتك الإنسانية سواء كانت عاطفية أم عائلية فهي أقوى وأكثر رسوخاً.
عاطفياً: أنت تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك ومن تحب عاطفة حب تفرحك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك وقد تدفع للأمام بمصالحك المالية فحاول أن تتعاطى بحكمة وأجل إسرافك فالتعب حين يكون مالياً فالأمور تهون. عاطفياً: تستعيد تفاؤلك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية ودعم الأصدقاء والمقربين وتسعدك الأخبار.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تمارس إشراقاً وسط حضور يعجب بك والنشاطات الكثيرة تمنحك الراحة في محيطك وقدراتك الساحرة تجعل ذكاءك أكثر سعادة وقد تؤثر في من هم أصغر منك وربما تتخذ قرارات.
عاطفياً: أنت تسعد لسماع اللغة المحبة واللطيفة فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يزداد قلقك على أمور صحية لك أو لأحد المقربين ما يجعلك تفكر بالعزلة أو البعد ولكن ليس الحل أن تصمت أو تلوم المحيط أو تتهمهم بالقصور وخاصة إذا تعرضت لهذا. عاطفياً: الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذا اليوم يضفي عليك سحراً خاصاً وتعقد صداقات جديدة أو تركز على علاقة لك ناشئة أو قديمة قد تشرّعها وتعلنها ولكن عليك أن تنتبه أكثر إلى طريقة تعاملك مع من تحب. عاطفياً: أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تبدأ هذا اليوم متذمراً قلقاً ميالاً إلى العدائية التي أخشى عليك من نتائجها وقد يستفزك المحيط بنقد أو لوم أو أوامر جائرة أو ظلم وهذا يضايقك نفسياً أو صحياً. عاطفياً: الأمور العاطفية متعبة أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة أو تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تلمس تغييرات تحدد مستقبلك أو رحلة جديدة في حياتك فالحظوظ مساعدة للبدايات أو لمسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك فالمسؤولية تفرحك ومدح المحيط يسعدك.
عاطفياً: فكل ما حولك يخدم أمنياتك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد يشعر أحد أصدقائك ببعض الانقباض أو الارتباك وقد يحتاج إلى تشجيعك ونصائحك فلا تفوت فرصة جميلة لمبادرة ضرورية لمصلحة علاقات أفضل مع أصدقاء أو حبيب.
عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

مزاجك الكئيب أحياناً سيجعلك بعيداً عن الأمور العاطفية وقد تتضايق من وجود الناس حولك سواء أكانوا من العائلة أم مع الشريك ولذلك ابتعد عن الشجارات أو الصوت العالي أو إلقاء الأوامر بسبب ومن دون سبب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني غيرة أو شكاً.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك فابحث عن متعة القيام بالأمور الصعبة التي تدخل في دائرة اهتمامك.
عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن