رياضة

نادي الساحل يغط في سبات عميق

| طرطوس- ممدوح علي

أوقعت قرعة دوري الدرجة الأولى لفئات الرجال والأشبال والناشئين للموسم 2024/2025 نادي الساحل في المجموعة الجنوبية الأولى إلى جانب أندية النبك والنضال والعربي وصبيخان ودوما والتل، لكن حتى الآن مازال النادي يغط في سبات عميق مغلق الأبواب لا إدارة ولا من يحزنون والجميع ينتظر الانتخابات القادمة التي تم تقديمها بقرار من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وستبدأ في 15 أيلول الحالي.

وجمهور النادي مازال ينتظر قدوم إدارته لتبدأ فرق النادي الاستعداد للموسم المقبل لكن غيرة بعض المحبين من أهالي اللاعبين والكوادر دفعتهم لبدء تحضيرات فرق القواعد، حيث يشرف الكابتن علي ونوس على تدريب فريق شباب وناشئي النادي من دون مقابل.

وعن الأسماء المقترحة التي سوف تترشح لإدارة النادي هناك غموض كامل حول هذا الأمر، لكن من المؤكد لدينا بأن رئيس النادي ياسر ملحم سيكون أول المرشحين إضافة لوجود أسماء كانت سابقاً في عضوية مجلس الإدارة.

مع العلم بأن الجميع يعلم بأن الموسم الماضي كان كارثياً على النادي حيث صارع فريق الرجال للمرحلة قبل الأخيرة من نهاية الدوري من أجل البقاء في الدرجة الممتازة لكنه هبط، وفريق الشباب لم يكن أفضل حالاً، حيث خسر هو الآخر في المرحلة الأخيرة مع الوحدة بدمشق بهدفين لهدف وهبط، وسلة السيدات هبطت قبل أن يبدأ الدوري لكون الفريق لمّ شمله قبل بداية دوري الدرجة الأولى بأسبوع وخسر جميع مبارياته ذهاباً وإياباً وكان أول المغادرين لدوري الدرجة الثانية.

وفي فرق القواعد أخفق فريقا الأشبال والناشئين في الحصول على بطولة المحافظة، حيث خسر الساحل المباراة النهائية أمام بانياس أشبالاً بهدفين لهدف وناشئين أمام شرطة طرطوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن