رياضة

إدارة الوحدة أعادت الدريبي وضمت العيسى وأنهت ملف تعاقداتها السلوية

| الوطن

أخيراً وبعد طول انتظار أنهت إدارة نادي الوحدة الدمشقي ملف تعاقداتها بكرة السلة، والذي نال العلامة التامة بعد سلسلة من التعاقدات جاءت حسب حاجة الفريق بجميع مراكزه، وأكثر من يميز سلة الوحدة لهذا الموسم أنها ضمت نخبة من اللاعبين الشبان لصفوفها على أمل بناء فريق من أبناء النادي في المواسم القريبة.

إعادة وتجديد

نجحت إدارة النادي في تجديد عقود لاعبي الفريق أمثال: (شريف العش، مجد عربشة، محمد أوضه باشي، العملاق عبد الوهاب الحموي، أما باقي اللاعبين فهناك دراسة جديدة لهم وستتضح الصورة في اليومين القادمين، كما أعادت اللاعب العملاق هاني دريبي لصفوف الفريق بعد تجربة قضاها مع نادي الكرامة، وفي موضوع التعاقدات وفقت الإدارة في ضم لاعب أهلي حلب نديم عيسى في صفقة هي الأقوى هذا الموسم، ويسعى القائمون على أمور اللعبة التعاقد مع لاعبين أجانب من أجل التحضير والاستعداد للمشاركة في دوري غرب آسيا (وصل) الذي سيبدأ بداية الشهر القادم.

عودة

حسب تصريحات مشرف اللعبة عارف درويش والذي أفاد بأن المدرب اللبناني مروان خليل سيصل يوم غد للعاصمة من أجل قيادة الفريق وتحضيره للاستحقاقات القادمة.

افتتاح قريب

وصلت إعادة صيانة أرضية صالة السلة بالنادي إلى نهاياتها بعد أن تم تغييرها بشكل كامل وأصبحت الصالة بجاهزية فنية كبيرة ومستعدة لاستقبال أقوى المباريات، وسيتم افتتاحها في الأيام القريبة القادمة.

تحضيرات

بدأ فريق السيدات تحضيراته منذ بداية شهر آب الماضي تحت إشراف المدرب عبدالله كمونة الذي نجحت الإدارة في التعاقد معه مجدداً بعد غربة طويلة عن النادي، وينتظر الفريق مشاركة مهمة في بطولة الأندية العربية التي ستنطلق الأردن بعد أيام قليلة، على حين أن الإدارة أعادت اللاعبة المتميزة جيهان مملوك للفريق وتسعى للبحث عن لاعبة أجنبية لضمها للفريق في البطولة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن