برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 02 أيـلـول 2024

| نجلاء قبـّاني

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

المشكلة أننا حين تكون أعمالنا كثيرة نبدأ بالتأفف وننسى أن هذا العمل نحبه وأنه إنجاز جيد بالنسبة لنا فحاول طلب المساعدات وخفف من العمل كي لا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي.
عاطفياً: كل ما ترغب فيه هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قدراتك فائقة في التواصل مع كل الفعاليات الموجودة حولك والسبب أنك محاور جيد وتقتحم الحياة والمستقبل بثقة نتيجة كل الأحداث الجيدة في علاقاتك العملية.
عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تشغلك أمور عائلية وأسرية كحاجة المحيط لك أو تقلق بسبب سفر وبعد عن عائلتك أو عمن تحب فانتبه إلى قراراتك واستشر أو امنح نفسك الوقت اللازم لدراسة الجديد قبل أن تعطي رأيك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت أكثر سعادة وخاصة في روابطك الدائمة وأنا أقصد علاقات الزواج وعلاقات الأهل فحاول أن تحافظ على هدوئك وعلى الثقة في نفسك وتقبل الآخرين كما هم.
عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تكون محور اهتمام المحيط وهذا يتزامن مع دخل مادي إضافي يخفف من أعبائك وهذا يجعلك مرتاحاً فأنت حين ترتاح في أمورك المالية تستطيع أن ترتاح في العمل أيضاً.
عاطفياً: تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تتمتع بإشعاع وحزم وإصرار على تحقيق النجاح فأنت تمتلك معنويات مرتفعة وحيوية تتضاعف بسبب ثقتك في نفسك وجاذبيتك وقد تفكر بتغيير في شكلك أو أسلوبك.
عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تكتشف بعض المسيئين حولك أو تكتشف حقيقة بعض الأشخاص الذين منحتهم ثقتك ولم يكونوا جديرين بالثقة فتأكد مما تسمع قبل أن تحكم أحكاماً متسرعة ناتجة عن حساسية. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير قادر وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغير.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تشرع أبوابك للحب وتحضر المناسبات الجميلة والعروض التي تسعدك وربما تتصل وتبادر وتقبل الدعوات أو تسعد لسفر تتمناه فاليوم للحظوظ تأتيك من غرباء.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة، أنت مشغول بالأمور الشخصية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما تطرأ مشاكل عائلية تستدعي الانفعال فاحذر العصبية والصوت العالي فما يحل بالعنف يحل بالهدوء والحوار فابتعد عن العصبية والتصلب ولا تركز على الأسوأ فالأيام متعبة حتى للعمل. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ربما تعيش فترة من الأعمال والاقتراحات والمشاريع فلا تخف المبادرات ولا الجديد وانفتاحك على الآخرين يسعدك والأخبار الجيدة تعزز طاقاتك وعلاقاتك وجهودك.
عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تطرأ ظروف تجعلك تساعد أحد الأشخاص الغالين على قلبك لتحقيق حلم أو تغير وربما تتخذ قرارات جريئة بمساعدة الأصدقاء ودعمهم ومحبتهم فالدعم حولك يفرحك.
عاطفياً: أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة، تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

احذر التهور والاستعجال واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك من دون أن تقصد فقد تعاني تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك أو يحبط من همتك، وقد تميل إلى النزق أو العصبية حتى من دون أسباب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن