رياضة

سيلفر ستار بطل لدورته الكروية

| طرطوس- الوطن

بحضور عماد جهاد حماد رئيس اللجنة التنفيذية بطرطوس ومحمد حسين عضو اللجنة وجمهور كبير من أهالي اللاعبين من طرطوس وجبلة اختتمت مساء الأحد دورة سيلفر ستار الأولى بكرة القدم للصغار لمواليد 2014-2015 بالمباراة النهائية التي جمعت فريقي سيلفر ستار وأكاديمية الأبطال من جبلة.

وانتهى اللقاء بفوز أكاديمية سيلفر ستار بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة جيدة المستوى الفني وغنية بالمواهب من الطرفين والأهم هو نهاية المباراة كما بدأت بين الفريقين بكل المحبة والأخلاق الرياضية العالية.

وبعد نهاية المباراة صرح لـ«الوطن» الكابتن مازن أحمد مدير أكاديمية سيلفر ستار بأن فريقه استحق اللقب عن جدارة وكان أداؤه ثابتاً منذ بداية البطولة التي وصفها بالجيدة وأظهرت مواهب مميزة على حد قوله قادرة على خدمة الكرة السورية سنوات طويلة في حال تم الاهتمام ورعاية هذه المواهب وقدم شكره لجميع الفرق المشاركة ووعد بإقامة دورات أخرى ولمختلف أعمار الفئات العمرية.

وقد حصل لاعب أكاديمية الأبطال علي حداد على لقب أفضل لاعب في البطولة ولاعب أكاديمية سيلفر ستار فواز عازار على لقب الهداف برصيد17هدفاً، في حين نال كرم عنبر حارس مرمى أكاديمية سيلفر ستار جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة وأكاديمية الأبطال نال كأس الفريق المثالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن