رياضة

إيقاف النشاط بكرة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

تحدثنا مطولاً عن الفراغ الإداري الذي يعيشه نادي الساحل حالياً وعن الغضب الجماهيري الكبير على إدارة النادي التي تقف موقف المتفرج وهي ترى ناديها يدخل في النفق المظلم.
وهنا تحرك بعض المحبين والداعمين وطالبوا بمباشرة تدريب الفئات العمرية وتطوع بعض المدربين من أجل التدريب المجاني ريثما ترى إدارة النادي الجديدة النور بعد الانتخابات المقررة في 15 الشهر الحالي.
وفعلاً شاهدنا بأم العين فرق البراعم والأشبال والناشئين والشباب تتدرب بشكل منتظم لكن مع كل أسف استمر هذا التدريب لمدة أسبوع ثم جاءت الصدمة الكبرى ببيان من إدارة النادي تعلن فيه عن إيقاف كل النشاطات الكروية حتى موعد الانتخابات وتعيين إدارة جديدة.
وهذا البيان كان له دور سلبي كبير عند الشارع الرياضي وجمهور النادي الذين صبوا جام غضبهم من جديد على الإدارة التي على حد قول البعض سعت إلى دمار النادي بشكل منظم ومخطط له.
وبعد صدور البيان المذكور شاهدنا نادي عمال طرطوس بالفئات العمرية يتدرب في أوقات وأيام التمارين التي كان يتدرب فيها نادي الساحل، وهذا الأمر زاد الطين بلة ووجه اتهامات كبيرة بحق الإدارة وبحق مدير النادي الذي يصول ويجول الآن في النادي دون حسيب أو رقيب، وبعض المقربين من النادي كشفوا لنا بأن نادي عمال طرطوس يتدرب بأوقات تمارين نادي الساحل ويدفع أجور تدريب لمدير النادي وهنا نحن لا نتبنى هذا الأمر بل هذا ما علمناه.
ومع تفاقم الوضع الإداري طالبت جماهير النادي بعودة رئيس النادي السابق وعضو مجلس الشعب الحالي سنان درغام لقيادة النادي من جديد لأنه كان صاحب البصمة الأولى في صعود النادي لدوري الدرجة الممتازة.
وصاحب أول لقب لسيدات السلة بفوزهن بمسابقة كأس الجمهورية وغزت صوره وسائل التواصل الاجتماعي مطالبين بتشكيل وفد من المحبين لزيارته من أجل إقناعه بالترشح لإدارة النادي.
وأخيراً بالمختصر المفيد نادي الساحل بوضعه الحالي يسير نحو الهاوية وحتى مع قدوم إدارة جديدة سيكون الوضع مأساوياً لأن الدوري ولجميع الفئات سيكون على الأبواب، وإدارة النادي الجديدة ستحتاج على الأقل لحوالي الأسبوع من أجل تشكيل الأجهزة الإدارية والفنية لفرقها وهنا سيكون القطار قد فات الجميع مع اقتراب موعد انطلاقة الدوريات لجميع الفئات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن