ثقافة وفن

نبيلة عبيد تهنئ غادة عبد الرازق … صفاء سلطان تحتفي بخطوبة ابنتها .. وروجينا: اشتغلت مع مخرجين كثر

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

خطوبة مباركة

أعلنت النجمة صفاء سلطان، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ خطوبة ابنتها الوحيدة أملي الجزائري من نجم المنتخب السوري ونادي الوحدة بكرة السلة مجد عربشة.

فنشرت صورة مع ابنتها وعلقت: «أميرتي لقت أميرها.. يلي صار جزء كبير من حياتي، وصرنا عيلة حلوة، ربي يحميكن ويتمملكن على خير.. بحبكن كتير».

استئصال مرارة

أثارت الفنانة المصرية بدرية طلبة قلق جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية تبين أنها استئصال المرارة، مطمئنة محبيها على حالتها الصحية.

ووثقت صورة لها في المستشفى، علقت عليها قائلة: «الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكراً لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير».

أفضل ممثلة

وجهت الفنانة المصرية نبيلة عبيد رسالة تهنئة إلى مواطنتها غادة عبد الرازق بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها في مسلسل «صيد العقارب»، في حفل توزيع جوائز «دير جيست».

وكتبت لها: «النجمة الجميلة غادة عبد الرازق عاجباني في كل خطواتها.. إطلالاتها.. اختياراتها الفنية.. أناقتها المختلفة والمميزة جداً.. وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها، كل ده يخليني أقولها أنتِ فعلاً نجمة مبدعة تستحق الجوائز…. ومبروك فوزك كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية».

وداع واعتزال

قررت المؤثرة السعودية سارة الودعاني، الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي من دون توضيح الأسباب التي دفعتها لهذه الخطوة المفاجئة.

وشاركت عدة منشورات تلمح إلى نيتها اعتزال حسابها، رغم أن الملايين يتابعون يومياتها وإعلاناتها، وتساءلت في أحد المنشورات: «تسمحون لي ابتعد عن السناب شوي؟».

وبعدها بدقائق، عادت لتوديع متابعيها، قائلة: «أستودعتكم الله». ورغم أنها لم تكشف عن أسباب ابتعادها، إلا أن المتابعين ربطوا قرارها بشائعات حول ارتباط زوجها بسيدة أخرى، وذلك بسبب انشغالها بإعلانات لعلامات تجارية متعددة وإهمالها لحياتها الزوجية.

رسائل دعم

تبادلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك ومواطنها صلاح عبد اللـه رسائل الدعم بينهما بعد تعليق الأخير على منشور قالت فيه: «هرتب أولوياتي لتحقيق التوازن في حياتي… مين يقول وأنا كمان؟».

وجاء الرد سريعاً من عبد اللـه على صورة أبيات شعر قال فيها: «نفسي أقول بس خايف مكنش قد القول.. ياما قلت كتير زمان والفشل كان مهول».

لترد عليه حنان ترك معبّرةً عن محبتها وامتنانها له، وكاشفةً أنه أضاف إليها الكثير في مشوارها الفني، وتعلّمت منه الكثير والكثير في حياتها، فكان بمثابة أبيها، وهي ممتنة له على مساعدته لها ولكل جيلها.

مرارة الفقدان

كتبت الفنانة المصرية لقاء سويدان منشوراً مثيراً تحدثت خلاله عن مرارة الفقدان التي تذوقتها برحيل بعض أحبّائها وأصدقائها وأقربائها، حيث أشارت إلى أنها فقدت أشخاصاً منذ 11 عاماً لكنها ما زالت تتذكرهم، رغم مرور كل هذه السنوات، مؤكدةً أن وفاة الحبايب ليست بغياب، ومتمنيةً اللحاق بهم بعد وفاتها.

وقالت: «فقدت ناس من أحب وأقرب الناس لقلبي وروحي على مدار 11 سنة غيّبهم الموت أهل وأساتذة وأصدقاء، ودا كان درس من رب العالمين، فهمت منه حاجات كتير، أولها التعلق به وحده والاستغناء عن البشر».

وأضافت: «أي غياب بعد موت الأحبّاء ليس بغياب، ولكني أفتقد صدقهم وحنان قلوبهم وأرواحهم النادرة، اللهم ارزقهم جميعاً جنتك والحقني بهم في موعدي».

دراسة وموهبة

ردّت الفنانة المصرية روجينا على اتهام البعض لها بأنها تعمل بوساطة من زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، حيث أكدت أنها دخلت عالم التمثيل مدفوعةً بدراستها وموهبتها.

وقالت: «الناس أحرار في أقوالهم وأنا كمان حرة في دماغي، التمثيل مهنتي وموهبتي ودراستي، وبشتغل بيه من وأنا عندي 18 سنة».

وعن حلاقة شعرها من أجل دورها في مسلسل «ستهم»، أكدت روجينا أنها لم تندم على هذا الفعل، حيث قالت: «عمري ما هندم على حلاقة شعري في المسلسل لأن ده دور عمري، وكل موضوع بعمله بيكون مختلف عني وعن الحاجات اللي بعملها».

وعن الانتقادات التي طاولتها بسبب تقديمها للبطولات المطلقة في السنوات الأخيرة، أكدت أنها تستحق ذلك عن جدارة، مضيفةً: «أستحقها لأني اشتغلت كتير ولكل مجتهد نصيب، المعهد العالي للفنون المسرحية، واشتغلت مع مخرجين كتير في حياتي منذ البدايات».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن