رياضة

الفتوة يستعين بمدرب جزائري لقيادة رجاله

| الوطن- شادي علوش

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الفتوة عن التوصل لاتفاق مع المدرب الجزائري سفيان نشمة لقيادة فريق كرة الرجال في الموسم الجديد خلفاً للمدرب إسماعيل السهو الذي تمت تسميته كمساعد للمدرب.

الإعلان جاء على الرغم من عدم تسمية إدارة جديدة للنادي بشكل رسمي، حيث ما يزال النادي يعاني من فراغ إداري منذ استقالة إدارة السيد محمد الدهموش قبل نحو أسبوعين دون البت بمصير المقترح الذي رفعه فرع الاتحاد الرياضي العام بدير الزور بإعادة السيد سليمان الذياب لرئاسة النادي وهو الذي سبق له الاستقالة قبل تعيين الدهموش.

وقد قاد المدرب الجزائري الجديد الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق عصر أمس الأول السبت قبل الجلوس مع السيد مدلول العزيز الرئيس الأسبق للنادي والذي ظهر بصورة مشتركة مع المدرب دون توضيح إن كان العزيز هو المتكفل بعقد المدرب أم لا.

وراجت أنباء أن نادي الفتوة بطل الدوري في النسختين الأخيرتين رفع كتاباً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتكفل بعقد المدرب الجزائري من الأموال المجمدة العائدة للنادي إثر مشاركته الآسيوية في الموسم المنصرم، دون تأكيد أيضاً عن رد الاتحاد الآسيوي بهذا الشأن، ودون ذلك ربما لن يكون بمقدور النادي التعاقد مع المدرب ما لم يتكفل أحد الداعمين بعقده أو تكون الأموال المجمدة هي السبيل لذلك.

جدير بالذكر أن المدرب الجزائري سبق له تدريب المنتخب الليبي وعدد من الأندية الجزائرية بالدرجة الممتازة مثل مولودية وهران وشباب قسطنطينة واتحاد البليدة، وله تجربة مؤخراً مع نادي الفجيرة الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن