الأولى

الاتحاد الرياضي يكرّم منتخب الناشئين بعد تتويجه بلقب «غرب آسيا»

| محمود قرقورا

كرّم الاتحاد الرياضي العام أمس باحتفالية أقامها في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق منتخب سورية للناشئين الحائز على بطولة غرب آسيا مؤخراً.

رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان أشار في كلمة له إلى أن اللاعب السوري بإمكانه التغلب على الصعاب، والتكريم هو حافز للمزيد من الإنجازات، مقدماً الشكر للكادرين الفني والإداري، مشيراً إلى أن هذا التتويج هو إهداء للرئيس بشار الأسد.

بدوره لفت عضو القيادة المركزية لحزب البعث- رئيس مكتب الشباب فاضل وردة في كلمة له إلى أن البسمة التي تحققت بفوز منتخب الناشئين كانت غائبة بعد إخفاق فريق الرجال، مقدماً الشكر بدوره للاتحاد الرياضي واتحاد الكرة وأهالي اللاعبين.

وتضمن حفل التكريم عرض فيلم عن مسيرة إنجاز فريق الناشئين، الذي تمكن من رسم البسمة على وجوه كل السوريين بعد أن حقق لقباً طال انتظاره بفوزه ببطولة غرب آسيا في المباراة النهائية إثر تغلبه على المنتخب السعودي بركلات الترجيح 9/10 بعد التعادل بهدفين لمثلهما في نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وجاءت المباراة دراماتيكية ومثيرة بكل تفاصيلها أنهاها لاعبونا كما يشتهي كل سوري ينتظر الفرحة الكروية بعد خيبات عديدة، لتكون البطولة وقبلها بطولة الهند الدولية للرجال فاتحة خير لكرتنا الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن