رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشعلة والوحدة الودية

| درعا- هيثم العلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الشعلة والوحدة الودية التي أقيمت أمس الأول على ملعب نادي الجيش بدمشق.

وفي التفاصيل تقدم الوحدة بهدف عن طريق لاعبه أسامة أومري من ضربة جزاء على الشوط الأول على حين أدرك الشعلة التعادل عن طريق أحمد عمارة في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة تكافؤ بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة والاستحواذ في مختلف مجريات اللقاء، في الوقت الذي تألق فيه حارسا مرمى الفريقين بصورة واضحة وخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، أظهر الفريقان رغبة أكبر في تسجيل الأهداف، ولاحت بعض الفرص لكل منهما، لكن الوحدة لم يستفد من تلك الفرص، على عكس الشعلة الذي نجح في إحراز هدف التعادل وظهر الشعلة بصورة هجومية أفضل.

وخلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، حاول الفريقان خطف الفوز عبر عدد من الفرص السانحة لكن لم يتمكن أي منهما من تحقيق ذلك، ليكتفيا بالتعادل.

وفي سياق آخر عبر مدرب والكادر الفني لنادي الشعلة عن ارتياحهم لأداء الفريق وتحسنه الملحوظ، حيث يسعى المدرب عزام إلى إقامة لقاءات ودية خلال الفترة القادمة بهدف التعرف على المستوى الفني للاعبين، مؤكداً أن لاعبي النادي أثبتوا خلال الفترة السابقة أنهم قادرون على التواجد بفعالية وتطرق إلى الجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل رفع لياقة اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم لتقديم أداء مشرف في الدوري.

واجرى النادي قبل لقائه مع الوحدة عدة مباريات تجريبية حيث تعادل مع منتخب سورية للشباب (1-1) وفاز على نادي العربي القادم من السويداء (2-صفر) بملعب درعا وحقق فوزاً ثانياً على نادي العربي بنتيجة (5-صفر) في السويداء وتعادل مع نادي الوثبة (1-1).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن