برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 23 أيـلـول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنا أنبهك تنبيهاً إيجابياً إلى أن كل رابط جديد عاطفي تشعر به هذا الشهر سيظل إلى الأبد لأنه صادق وبني على أسس ثابتة وإذا كنت تصالح الشريك فعاتبه واشرح له مشاعرك بصدق وضع أساساً مختلفاً لعلاقتكما فهي غالباً دائمة. عاطفياً: تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ربما تتحسن الأوضاع المالية وتتاح لك فرص مهمة لتناقش مصروفك وتصرفاتك ولكنك قد تجد نفسك أمام خيارات وأوضاع طارئة تضطرك لصرف إضافي قد تخص أموراً صحية.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم مباشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط والفرح يحل ضيفاً على حياتك والتسهيلات حولك تستهدف أمورك عاطفياً وعملياً.
عاطفياً: ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنا واثقة انك في الحدود الدنيا ستكون عصبياً أو مستفزاً أو متضايقاً وقد تكون نافد الصبر فاهدأ ولا تخسر أحداً فمن لا يلزمك اليوم فقد يلزمك غداً.
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات وربما تبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تظهر انفتاحاً على محيطك وتفرح بدعم الآخرين وتعاطفهم ومحبتهم فهذا اليوم للسفر أو للتعارف على أصدقاء جدد وهو يوم رائع للحب والاحتفال والبهجة فأنت تتواصل مع محيطك.
عاطفياً: تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

لا تحمل المحيط سبب توترك ولا تجعله مصداً لكرة همومك ترميها في وجهه معتقداً أنه يتحملها ولا تكن متشنجاً فأنا أظن أنك لاحظت المضايقات حولك وأن أكثر ما ضايقك هو محاولات الآخرين الحط من قدراتك. عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل وقد تخص أحد أفراد العائلة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تجيد التأثير فيمن حولك ولتناقش وتقنع محيطك ولتعزيز نجاحك وتسير باتجاه الأفضل، فأنت تحذف الأشياء غير المفيدة من حياتك فشارك محيطك بمشاعرك واستفد من النصح. عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف إلى أناس جدد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى وقد تتصالح مع أشخاص تحبهم فهذه فترة جيدة وقراراتك حسنة وأنت قائد في محيطك بالصوت وبالأوامر.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل لما تريد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

 يوم يجعلك متوتراً أحياناً وفاقداً للأمل أحياناً وقد تدخل في خلافات مع شركائك في العمل وكلما كنت أهدأ وقللت من كلامك في حالة الغضب كانت أمورك أفضل.
عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تشعر أنك كسول وميال للجلوس وهذا ما لا أنصحك به بل تغلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت فهي دائماً موجودة والحل أن تعطي كل عمل وقته اللازم.
عاطفياً: قد تسمع خبراً عائلياً يفرحك سيفتح لك آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يجب أن تمنح نفسك الوقت وتجمع من حولك ممن يؤيدون أفكارك ولو كنت منظماً لأقنعت من حولك لأنك ذكي هذا اليوم وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك الحظوظ ستحسن وتمنحك سعادة وتفاؤلاً.
عاطفياً: تسعى إلى تغيير حياتك ولكن الأرض لن تكون ممهدة فهي بحاجة إلى لطفك ولينك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تلجأ إلى استخدام أساليب ملتوية في التعامل مع ناس مهمين كن صادقاً فاليوم قد تشعر باستياء كبير ولكن برجك يعدك بأن كل الغيوم إلى زوال أنت قلق.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن