برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 25 أيـلـول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تشغلك اليوم انفعالات عاطفية ربما تعيدك لأخطائك مع عائلتك أو مع الشريك ولكن خبرتك السابقة تمنعك من ارتكاب الأخطاء التي توشك أن تقوم بها بعناد فلا تعطي أوامر صعبة التنفيذ.
عاطفياً: العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تتعرض لخيار كبير أو جدل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات اتصالات لقاءات سفر وقد تلتقي بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين من حولك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة يضحكك تفاؤلك وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

على الأغلب قد تفكر بسفر أو تدافع عن حقك في تحسن عملي أو شخصي أو في أمر مادي ولذلك فالانتباه إلى مصروفك واجب عليك فأنت تصرف أكثر من دخلك أو تصرف أكثر مما هو متوقع. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط وللتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة وتطور أغلب أوضاعك لأنك أكثر حرارة وأكثر نشاطاً وتمتلك الرغبة في الجديد.
عاطفياً: أمورك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تعوّد على التأني قبل الوثوق في الآخرين فقد تظلم في بعض المواقف، كلام غير دقيق يصل عن لسانك وقد تفكر بالانعزال أو الانسحاب تجنباً للشجار أو للرد على استفسارات الشريك.
عاطفياً: لا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدَ الأمر الواقع فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم مناسب للتعارف والعلاقات الجيدة والاتصالات المفرحة والأخبار السعيدة فأنت تستعيد مرحك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك وبمن حولك تستقبل ضيوفاً أو تزور أماكن.
عاطفياً: الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد يزيد قلقك أو حسك المرهف أو كلام تسمعه أحياناً يضايقك أو تسمع خبراً يتطلب هدوءاً وقد تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أو لمن حولك يوم تشعر فيه بمعارضة ممن حولك.
عاطفياً: حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تبرع في مهمة وتبرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك فاليوم تفكر بأوراق أو وعمل أو أمور مالية وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً، عروض جديدة تفكر بها جيداً وخاصة أنها جديدة.
عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كل ما يلزمك هو القليل من التماسك والثبات لكي تسعد بإنجازات جيدة ولا تقل إن وضعي جيد ولا أحتاج أحداً فالكل بحاجة للمساعدات وأنت منهم.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت نافد الصبر وعصبي أكثر من اللازم وقد تنتابك الحساسية من مواضيع صغيرة تضخمها فلا تدخل في نقاشات غير مجدية أو تحتج على سوء المعاملة فأي شيء تستطيع تحمله اقبله بصمت. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنه شهر للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تتحمل مسؤولية تلقى على كتفيك ما يجعلك سعيداً ولكنها بالتأكيد ستكون مصدر تعب أو قلق أو ضغط عليك وربما تأتي إليك فرصة تطرق باب بيتك ولكن المشكلة في أفكار سلبية تعيشها فحدد هدفك واهدأ. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تمتلك دقة الفهم والحكم على الآخرين وعلى الطبيعة البشرية تدخل أكثر لطبيعة الآخرين وتفهم احتياجاتهم وتبرر أخطاءهم ويزداد تفكيرك وعملك اجتماعياً يوم فيه مرونة وتكيف وقد تجد فيه حلولاً.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن