الصفحة الأخيرة

السفارة السعودية بدمشق تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني للمملكة

| منذر عيد – تصوير طارق السعدوني

اعتبر القائم بأعمال السفارة السعودية في سورية عبد اللـه الحريص، أن العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العربية السورية ترويها مشاعر المحبة والأخوة، وأواصر القربى والعروبة والدم والمصير المشترك.

وأقامت سفارة المملكة بدمشق أمس حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية في فندق الـ«فورسيزونز»، وفي كلمته خلال الحفل قال الحريص: في يوم الوطن نفتخر بما حققته بلادنا من مكانة دولية وإسلامية وعربية، ودور مؤثر في تحقيق الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وإنجازات تنموية بعمل مؤسسي يهدف إلى تحقيق الازدهار الاقتصادي والأمن الاجتماعي بجهود أبنائه والسعي الجاد لتحقيق أهداف «رؤية 2030» التي تستشرف المستقبل وتسعى لوضع بلادنا الغالية في مقدمة الأمم».

وأضاف: «نتطلع بعون اللـه ثم بتوجيهات قيادتي البلدين إلى العمل لخدمة المصالح المشتركة وخدمة القضايا العربية والإسلامية والأمن والسلم الدوليين».

بدوره أوضح وزير النفط والثروة المعدنية فراس قدور أن احتفالنا اليوم بالذكرى هو تعبير عن روح الوحدة والتضامن التي تجمع سورية مع الأشقاء العرب جميعاً والمملكة العربية السعودية خصوصاً، مؤكداً أن العلاقات بين سورية والسعودية تمتد جذورها في عمق التاريخ.

وحضر الحفل وزيرا المالية رياض عبد الرؤوف والنفط فراس قدور ومعاون وزير الخارجية والمغتربين حبيب عباس ومدير المعهد الدبلوماسي في وزارة الخارجية عماد مصطفى وعدد من مديري الإدارات في وزارة الخارجية وعدد من أعضاء مجلس الشعب والسفراء العرب والأجانب المعتمدين في دمشق ونخبة من رجال المال والأعمال والإعلاميين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن