رياضة

الشعلة المنتشي بفوزه على الطليعة يواجه البحارة

| الوطن- هيثم علي

يخوض فريق الشعلة للرجال الذي يدخل معسكراً تدريبياً بالعاصمة دمشق مواجهة حاسمة ومصيرية في الدور ربع النهائي من بطولة درع الاتحاد السوري لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025 وذلك يوم الأحد الساعة الثالثة عصراً على ملعب مدينة الجلاء، والشعلة منتش بفوزه الأول على الطليعة، حيث يستقبل ضيفه تشرين الذي أجرى خلال الأسابيع الماضية عدة تغييرات على مستوى الكادر الفني، وذلك بعد الاستغناء عن المدرب المساعد عبد اللـه صديقة، والتعاقد مع المدرب طارق جبان لقيادة الفريق الأول بعد وصول اتفاق النادي مع المدرب فراس معسعس إلى طريق مسدود.

تشرين يلعب أول لقاءاته بالبطولة لأنه صنف مع فرق الصدارة الأولى في الموسم الماضي وهي (الفتوة وجبلة وتشرين وأهلي حلب) والتي تدخل البطولة من الدور الثاني.

يدخل فريق الشعلة بهدف الفوز فقط لحصد بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية الحاسمة ومتابعة المشوار بثبات.

ويدرك رجال الشعلة بأن مباراتهم تعني لهم الكثير لراحة جماهيره التي من المتوقع أن تتواجد بكثافة لتشجيع الكتيبة الشعلاوية، وإظهار مستوى متطور بعد الأداء الذي قدمه خلال لقاء الطليعة والذي يدل على حسن تحضير الفريق وجهوزيته ويطلب من خط هجومه تفادي مشكلته مع الطليعة التي تمثلت بإضاعة لاعبيه للكثير من الفرص أمام المرمى.

موقعة الأحد ينتظر أن تتجلى فيها النكهة التنافسية القوية نظراً لما يملكه الفريقان من أوراق فاعلة ومؤثرة ولاعبين.

العزام سيلعب تحت شعار الفوز ولا شيء بديلاً عنه، لذلك سيزج بأوراقه الفاعلة والقوية كلها لحجز بطاقة التأهل لكونه يعرف كيف يقرأ خصمه جيداً، وهو يملك العديد من اللاعبين المؤثرين والقادرين عبر الحلول الفردية.

وتشرين سيحمل لنا في طياته الكثير من أجل إسعاد جماهيره خلال مباراة ربع النهائي وأهم ما يميز الفريق الأداء الجماعي وقدرة الفريق على التعامل مع المباريات بحنكة وصواب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن