رياضة

الأهلي مدعوماً بجماهيره يفتتح درع الاتحاد

| الوطن- عبد اللـه مروح

يفتتح فريق الاتحاد أهلي حلب مشواره في بطولة درع الاتحاد بمواجهة حطين القادم من اللاذقية والمنتصر في الدور الأول على الجيش بهدف وحيد.

ظهور الأهلي الجديد ينتظره العشاق بفارغ الصبر، وسيكون مثالياً جداً، إثر التحضير المثالي الذي انطلق على ملعب النادي الجديد، والتعاقدات المتميزة التي طبخت على نار هادئة، وكللتها فترة تحضير مع مباريات تحضيرية، لم يخسر الفريق أياً منها.

المراقب للأهلي هذا الموسم يدرك تماماً أن الصفوف لم تكتمل في موسم ما، كما اكتملت هذا الموسم، إذا ما استثنينا اللاعب الأجنبي الذي تم إبعاده عن ملاعبنا هذا الموسم.

مع عودة المخضرم خالد حجي عثمان، وبزوغ نجم الشاب محمد حسوني، يغلق ملف حراسة المرمى مع المتألق شاهر الشاكر، الذي قدم واحداً من أفضل مواسمه كحارس مرمى، في الموسم الماضي، وينتظر الجميع منه أداء مشابهاً، وروحاً أعلى، ولاسيما مع جودة المدافعين، ولاعبي الوسط المميزين، وخط الهجوم الذي لم يحو نجوماً يوماً ما كحاله اليوم.

المباراة ستقام يوم الجمعة على ملعب الحمدانية الذي استعد للقاء بشكل جيد، ويتوقع أن تمتلئ مدرجاته بالعشاق المنتظرين للقب جديد يدخل خزائن القلعة الحمراء، ولاسيما أن الأهلي متخصص باصطياد البطولات الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن