رياضة

الفتوة يتسلح لمشاركته الآسيوية بتعاقدات جزائرية

| دمشق- محمد الياسين

أعلن نادي الفتوة الرياضي عن ضم مجموعة جديدة من اللاعبين من أجل مشاركته الآسيوية ببطولة التحدي بنسختها الأولى، وشملت التعاقدات أربعة لاعبين، ثلاثة منهم جزائريون ومساعد مدرب جزائري أيضاً بالإضافة للاعب الأهلي الحلبي زكريا عزيزة.

تأتي هذا التعاقدات لرفع جودة الفتوة ومحاولة ترك بصمة للنادي بهذه المشاركة ومحاولة سد بعض الفجوات بتشكيلة الفريق، وبالحديث عن اللاعبين ومراكزهم فاللاعب «صبري غربي» يشغل مركز المدافع ويبلغ من العمر 37 عاماً وسبق له تمثيل أندية مولدية وهران واتحاد بلعباس وأولمبي المدية وأولمبي الرياضي القسنطيني.

أما «كريم راشدي» فيشغل مركز الجناح المهاجم ويبلغ من العمر 30 عاماً ومثل عدة أندية كمولودية وهران وشباب قسنطينة وأولمبي المدية واتحاد الحراش واتحاد بسكرة ومنتخب أولمبي الجزائري.

واللاعب «أيوب زعباط» صاحب 24 عاماً ويشغل مركز الظهير الأيمن ومثل أندية وفاق اصطيف ودفاع تاجنانت ومولودية قسنطينة واتحاد بليدة بالإضافة للاعب وسط أهلي حلب زكريا عزيزة الذي فسخ عقده مع الكرامة بالتراضي بين الطرفين، وعزز أزرق دير الزور كادره الفني بالمساعد الجزائري محمد وليد سليماني.

وأعلنت الصفقات عبر «رسمية الفتوة» بوجود مدلول العزيز الرئيس السابق لنادي الفتوة ورئيس التنفيذية حازم بطاح مع وجود كلام وتلميحات عن عودة العزيز لقيادة الفتوة بالمرحلة القادمة ودخوله بمفاوضات مع عدد من اللاعبين ممن مثلوا الفتوة في الموسم السابق الذي انتهى بتحقيقه لثنائية الدوري والكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن