برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 03 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تصطدم مع الشركاء لأنك تضع قائمة من الطلبات فلا تنفذ منها أي شيء وقد تشعر أحياناً أن من حولك من زملائك يترقبون تصرفاتك وهذا شعور بالتأكيد يضايقك.
عاطفياً: أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت أكثر الأبراج قدرة على تحويل المآسي إلى دروس تستفيد منها فاليوم للمسؤوليات وقلقك ليس له مبرر وربما السبب معاناتك من ضغط في لعمل يسببه وجود العمل المتراكم.
عاطفياً: قد تكون هذه الفترة للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو شراء عقار فأمورك جيدة جداً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي ما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية.
عاطفياً: اليوم لمعنويات مرتفعة وهذا يشكل لك حافزاً جيداً لكل جديد أو للإنجاز في العمل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تكبر حيرتك اليوم أو تضطر إلى خيار حاسم في حياتك الشخصية فتروَّ في الاختيار وقد تشغلك قضية عائلية عن التفكير في قضايا أهم كالأعمال فلا تتضايق.
عاطفياً: احمِ نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

السلام العائلي ومحبة الأسرة وموافقتها على آرائك ورغباتك هي ما يسعدك فالظروف ستكون مساعدة للتقارب أو التفهم والتفاهم وقد تكون المصادفة سبباً في تغيير قدرك العاطفي.
عاطفياً: اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

هذه الفترة لمعاناة مالية فأنت محب للرفاهية وصرفك كثير وقد تتعرض لضغط عائلي أو لواجب وهذا يجعلك تعاني ضغطاً مالياً ومصاريف جديدة أنصحك بعدم طلب المساعدة من أحد.
عاطفياً: تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

من المفيد أن تنظر لما حولك من صداقات أومن أمور عملية لأنك سترى أن حالك جيد فأنت تبدأ اليوم مع قمر جديد ما يعني كثيراً من الفرص والوعود والنجاحات.
عاطفياً: قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك الشخصية المتعبة سببها ارتباط أو سفر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت ملول ومكتئب وتراجع بعض الحسابات على الصعيد الشخصي أو العائلي وقد تضايقك أمور صغيرة وإذا أردت نصيحتي عاتب من يزعجك أولاً بأول لا تراكم غضبك لدرجة تسأل نفسك في النهاية ماذا يضايقك.
عاطفياً: قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلاماً يقال ضدك أو خيانة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يوم للمصالحات واللقاءات والتنازلات لمصلحة علاقات أفضل وأكثر سعادة فالمحيط يدعمك تستعيد ثقتك بنفسك وبالآخرين وقد تشارك المحيط أو الزوج سفراً أو نشاطاً اجتماعياً.
عاطفياً: ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

علاقات جديدة مع أشخاص تعرفت إليهم خلال الأيام السابقة ولم يكونوا على مستوى تصوراتك أو توقعاتك فاحذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسة قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم. عاطفياً: حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتبدل أوضاعك المهنية أو علاقاتك الإنسانية وقد تقرر القيام بخطوة جديدة أو تتخذ قرارات جديدة وسليمة وتبدو في أحسن حالاتك وقد تسعدك الأخبار.
عاطفياً: تذكر أن لا أحد فينا كاملاً فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد خذ عبرة ودرساً مما يحصل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم قد يمنحك المساعدات المالية وقد تفكر بسفر يعيد لك الحيوية والطاقة التي تفتقدها فحولك أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك. عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك ما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن