برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 04 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ربما تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وحلولاً مبدئية لكل ما شغل بالك بإمكانك التنازل للاستمرار في النجاح.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم فيه مشاكل كالإحباط أو اليأس أو المزاج السيئ أو نوبات من الغضب التي يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم فالأفضل أن تهدأ أمورك وتقلل من كلامك العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة قبل اتخاذ أي قرار يخصك. عاطفياً: قد ينتابك شعور بالظلم سببه إحساسك بالغيرة بسبب نجاح الآخرين من دون أي مجهود.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حاول أن تهتم بصحتك اليوم وأن تأخذ قسطاً من الراحة ولا تتسرع في أحكامك، فاليوم ليس للراحة بل عليك إيجاد حلول لكل ما يشغل بالك لأن العمل كثير.
عاطفياً: أنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تضع خططاً للتحرك وترتب معادلة جيدة تقيسها على حجم تطلعاتك وطموحاتك فحاول أن تجعل ثقتك بنفسك وبعملك نقاط ارتكاز ونقطة انطلاق تعينك على رفع حياتك إلى مستوى أعلى وأفضل. عاطفياً: بيتك مملوء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطبة أو ارتباطاً لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأمور الشخصية تسبب لك قلقاً وقد تشعر أن لا أحد ممن حولك يستطيع فهمك أو دعمك فأنت تقلل من المخاطر المالية والمهنية، حاول أن ترتب أمورك الشخصية.
عاطفياً: ربما تغضبك أشياء لا تعنيك كأن يغضبك ظلم وقع على من تحب فانتبه من العصبية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب فأمورك جيدة ولكنها ستحتاج لاهتمامك وهدوئك لأنك عصبي أحياناً وتحب أن تفرض أوامرك وتنفذ في كل الأحوال.
عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تفكر اليوم بمستحقات مادية كبيرة ترهقك وتفوق دخلك لا تستطيع دفعها وقد تضايقك بعض المستحقات المالية المستوجبة عليك أو مشروع تأجل من فترة.
عاطفياً: أمورك العاطفية اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تشعر بحماسة منقطعة النظير وبالثقة بالنفس فاليوم إيجابي وبإمكانك أن تكون محط أنظار الزملاء لأنك تسعى لملاقاة المحبين وتفرح لتأييدهم لك أو تفرح للتغيرات مع من تحب.
عاطفياً: أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت حساس وطيب وقد تلوم نفسك على هذه الصفات هذه الفترة، ولكني لا أنصحك بهذا، فوجود أشخاص انتهازيين حولنا يفكرون في مصلحتهم على حسابنا لا يعني أن نتخلى عن صفاتنا الإيجابية بل يجب أن نتمسك بها أكثر.. عاطفياً: المناخ الفلكي معاكس وغير آمن لك، مضايقات عاطفية واستفزازات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك وقد تزور أو تزار وهذا يجعلك تقضي الكثير من اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية مع الأصدقاء أو الأهل.
عاطفياً: أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة، فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك.
عاطفياً: تتعرض لاتهام أو انتقاد يجعلك تفكر وتحسب وقد تتعرض لظلم أو تدخل أو نصائح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تستمتع بجديد يعجبك أو قطاف لجهود سابقة وتتحسن علاقاتك بالمحيط وقد تفكر بسفر إذا كان وضعك يسمح لأن فترة الخلاص الحقيقية تعم على حياتك فحاول أن تستفيد من حظوظك الحسنة.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن