برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 07 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأعمال من حولك ستتحرك وقد تستيقظ فجأة على مشاكل تجد لها حلاً مفيداً والسبيل الوحيد لتحسين حظوظك هو أن تدرب ذهنك كيلا تقوم بفعل عدائي فاليوم للحظ.
عاطفياً: من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تنتظر ترقية يدعمك فيها أحد المقربين أو الأصدقاء وغالباً تنالها وإذا كنت تريد الاستفادة من المحبة ممن حولك وخاصة للقروض الممنوحة من أحد البنوك أو بيع أو شراء فالظروف مناسبة.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد وقد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به فلا تصعّد الخلافات ولا تكن حساساً من أي تصرف صغير.
عاطفياً: احذر التسرع فتسرعك قد يسبب صعوبة في التواصل مع الآخرين وتجنب العدائية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة مع أن مزاجك كسول وقد تعاني وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي فانتبه للعمل.
عاطفياً: أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطوبة أو للارتباط لك أو لأحد أفراد العائلة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

صلاتك جيدة وعلاقاتك كثيرة والتعارف يسعدك لأنك تستعرض مواهبك وقدراتك وتقدم نفسك بطريقة جيدة لمن حولك، أيام للأخبار الإيجابية والتغيرات المفيدة فأنت تلمس أجواء إيجابية جرعات التفاؤل حولك تحمل لك السعادة.
عاطفياً: أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر في حياتك الأسرية والعائلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اعتمد الحيطة والحذر ولا تفكر بالمغامرة وراقب الأشخاص من حولك من دون تسرع وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك.
عاطفياً: لا تسمح للأمور البسيطة أن تزعجك وحاول ألا تصطدم اليوم بالآخرين فقد تتعرض لاتهامات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تنهي قلقك الذي يرافقك في هذه الأيام على أمر عملي تفرح لإنجازه وعلى الأغلب سأبارك لك بإنهاء كل ما يضايقك فلا تضيع الفرص للتضامن مع من تحب وتمسك بإبرام ما تعهدت به من اتفاقات. عاطفياً: شهر للقاءات الإيجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يحمل اليوم مكاسب مادية غير متوقعة ما يجعلك تصرف ما في الجيب واثقاً من أن الغد أفضل وحبك للسفر والحركة ربما يجعلانك تفكر بالسفر فاسأل نفسك هل عملك ودخلك يسمحان بالسفر. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق ما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تجد نفسك بموقع قوي حتى لو واجهت بعض الإرباكات إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد حلول، فأنت تمتلك التأثير على من حولك.
عاطفياً: تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يوم متعب قد يحد من نشاطك أو يعرضك لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل أحياناً أخرى فاحذر الشكوك والحساسية ولا تصعّد خلافات مع من يهمك أمره بل كن أقرب إلى الحوار واسأل عن الأسباب. عاطفياً: قد تصطدم اليوم بشخص يستفزك بوقاحته فعليك أن تتجاهله وأن تتأكد من أحكامك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت منفتح على الأمور من حولك باتصالات أو علاقات أو دعوات ودعم وتأييد على كل المستويات لأنك تمنح من حولك وأولهم الشريك الكثير من المحبة والعواطف وربما تفكر في السفر. عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة ومساعد لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا توجه اللوم لمن لا يستحق وانتبه من محاولات الاستغلال لمالك أو لجهدك أو لطيبك فقد تكتشف أنك ظلمت نفسك أو ظلمت من حولك بتصرفات غير مقصودة أو بأحكام متسرعة.
عاطفياً: حاول أن تقاوم رغبتك في التحدي والسيطرة والانتقاد والسخرية من الآخرين ممن حولك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن