رياضة

حطين يقترب من التتويج بلقب النسخة الأولى لـ«درع الاتحاد»

| اللاذقية- الوطن

بات حطين قاب قوسين أو أدنى للتتويج بلقب كأس درع الاتحاد بعد فوزه المستحق في نصف النهائي على جاره جبلة بالمباراة التي جرت بينهما في دمشق بنتيجة 4/1.

ويسعى الحيتان لتسجيل اسم فريقهم بطلاً للنسخة الأولى لدرع البطولة التي أطلقها اتحاد كرة القدم لتكون محطة استعدادية لفرق الدوري الممتاز قبل بدء منافساتهم.

تأهل حطين لم يكن وليد المصادفة أو بالحظ بل جاء مستحقاً، حيث أخرج أهلي حلب من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بأرضه وبين جماهيره وقبل الأهلي نجح حطين بإقصاء الجيش بالفوز عليه 1/ صفر.

المتتبع لأخبار حطين يدرك أن الحيتان سيدخلون منافسات الدوري بقوة وسيكون تتويجهم بلقب درع الاتحاد رسالة قوية لكل فرق الدوري بأن أزرق اللاذقية قادم بقوة لنيل لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

مدرب حطين الكابتن ضرار رداوي قال: عقب الفوز على جبلة أنه راضٍ عما قدمه الفريق وشكر اللاعبين وقال: إن لديهم الكثير ليقدموه رغم الإجهاد البدني نتيجة ضغط المباريات. وأضاف: لاعبونا كانوا على قدر المسؤولية وقدموا مباراة للذكرى خلقوا فيها العديد من الفرص واستحقوا في النهاية الفوز.

رداوي أكد أن التأهل للنهائي لم يكن سهلاً لكونه واجه فريقاً عنيداً وقوياً هو جبلة.

وأكد رداوي أن حطين لديه الكثير ليقدمه وأن القادم سيكون أفضل وما يحتاجه هو تضافر جهود كل المحبين لدعم الفريق وفي مقدمتهم أهل الوفاء جماهير حطين التي ستكون اللاعب رقم واحد بكل مباريات الفريق.

الجدير ذكره أن إدارة حطين تسعى جاهدة ليكون فريقهم من ضمن المرشحين لنيل اللقب وإن لم يتم التصريح بهذا بشكل رسمي وربما يعود ذلك لإبعاد الضغط عن اللاعبين، وما التعاقد مع جهاز فني متشوق لمعانقة اللقب ومعه نخبة من لاعبي القطر إضافة لاستعادة خدمات عدد من النجوم أبناء النادي إلا تأكيد ورسالة أن الحيتان قادمون بقوة نحو اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن