برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 09 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تنزلق في مشاكل عائلية أو شخصية تؤثر على أمورك العملية ولا تتشنج من أمور صغيرة وضع خططاً للتحرك بهدوء وصالح من حولك وقلل من حجم المشاكل التي يسببها من حولك.
عاطفياً: قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور على الصعيد المهني فاستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم فأنت منظم وتمتلك الرغبة في إنجاز مهماتك.
عاطفياً: أنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أهم ما في هذا الشهر مساعدات الأصدقاء والمدح الذي يوصلك إلى ما تتمنى فأنت تحكم السيطرة على حياتك والسمعة الحسنة هي مصدر سعادتك فاستفد من وقتك ومن طاقتك لأنها تمنحك الأفراح. عاطفياً: أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا شهر قد تقدم فيه على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم أنت عصبي أو مجهد أو متعب وقد تشعر أن حماسك يقل ويذبل بسبب بعض العرقلة حولك مهنياً ولكن لا شيء مستحيل وقد تتأجل ورقة مهمة لحياتك العملية والأهم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب.
عاطفياً: انتبه من الحمم التي تصبها على من حولك حين تكون نزقاً لأنها ستؤذي علاقاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد يضايقك عارض صحي بسبب إهمالك لنفسك وعدم الراحة والانشغال الدائم وربما هذه العوارض التي تحس بها مصدرها نفسي يؤثر على مزاجك وعملك الكثير.
عاطفياً: أنت تلتفت إلى عائلتك وتلم شملها وتبذل جهوداً إضافية لتصل إلى سعادة تتمناها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تستطيع التحكم في هذا اليوم كما تريد إذا تجنبت التسرع والاندفاع فأبطأت إيقاعك لتصل إلى ما تريد فأنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو اللقاءات أو الدعوات وتنسى أحياناً إنجاز أمورك العملية.
عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تأكد من خياراتك اليوم وقم باستشارة الأهل والأصحاب فربما تضايقك وعود غير صحيحة وابتعد عن أي مشاجرة مع الشريك فقد ينتج عنها نزاع عاطفي وكن صبوراً عطوفاً.
عاطفياً: لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تفكر أو تحلم بعقد جيد يغير حياتك أو شراء أو بيع عقار فالأمور من حولك مليئة بالحظوظ وأنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وقد تصفي حسابات مع الأشخاص الذين ضايقوك.
عاطفياً: ولادة، أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يأتيك اليوم مكسب مالي أو هدية تفرح بها، ولقاء مع شخص طالت غيبته لأن حظك المالي اليوم جيد، مكسب مالي ولكن انتبه إلى مصروفك ونجاحك.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الحقيقة أنك تخوض ثمار العمل مسلحاً بمقاومة وتفاؤل ورغبة في الإنجاز وهذا اليوم يزودك بالطاقة والحماس ولكنه قد يجعلك عصبياً مستعجلاً الحلول خالياً من اللباقة أو اللطف.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تتوقع المستحيل والأهم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب فقط لأنك عصبي أو مجهد أو متعب وإن كنت تعرف أن ما تفعله صحيح فأعلنه أو فاكتمه قبل أن يتفاقم ويضايقك على مستوى سمعتك أو محيطك.
عاطفياً: قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك. عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن