رياضة

في الفتوة… لجنة الإنقاذ تؤكد استقالتها ومفاوضات متعثرة

| الوطن- شادي علوش

أكد أربعة من أعضاء لجنة تسيير الأمور في نادي الفتوة استقالتهم من مهامهم وذلك بكتاب خطي موجه إلى فرع الاتحاد الرياضي العام بدير الزور موقع من أربعة أعضاء وهم: (نجيب حنيدي وأنور عبد القادر ومحمد المشعلي وتموز العبيد).

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تقديم الأعضاء الأربعة استقالتهم بمنشور على الصفحة الشخصية لمحمد المشعلي، لتأتي بعد ذلك محاولات متعددة لإقناعهم بالعدول عن قرارهم دون نتيجة، ليؤكد أعضاء اللجنة بعد ذلك استقالتهم بالكتاب الخطي.

وبانتظار صدور قرار الموافقة أو الرفض على كتاب الاستقالة فإن اللجنة الحالية (أو من بقي منها) لا تزال تقوم بتسيير أمور النادي بثلاثة أعضاء وهم رئيس اللجنة مدلول العزيز وفراس الجهام وسليمان الذياب.

يأتي ذلك قبل أيام قليلة من مغادرة بعثة النادي إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في بطولة التحدي الآسيوي إلى جانب أندية السيب العماني والأهلي البحريني وهلال القدس الفلسطيني والتي ستنطلق منافساتها يوم 27 الحالي.

وبالعودة إلى جديد الفتوة فقد تضمن قرار الإيفاد الأخير لبعثة النادي وجود اسم لاعب الوسط المالي موسى كوليبالي والذي سيكون حاضراً في مسقط إلى جانب اللاعبين الجزائريين الثلاثة الموجودين في دمشق حالياً للمشاركة في الفريق في البطولة الآسيوية.

وعلى الصعيد المحلي فقد أشارت مصادر مقربة من النادي إلى تعثر المفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي وأبرزهم الحارس طه موسى وكرم عمران وضياء الحق محمد ومحمد مالطه وقالت المصادر إن الخلاف كان مالياً.

جدير بالذكر أن الفتوة لعب مباراة استعدادية أخيرة جمعته بفريق الجيش يوم الجمعة الفائت وانتهت بفوز الفتوة بهدف وحيد، مع التأكيد على إقامة مباراة استعدادية في مسقط قبل دخول الامتحان الآسيوي، فيما تم إلغاء المعسكر المغلق الذي كان من المقرر إقامته في دمشق لعدم توافر حجوزات فندقية في فندق تشرين الرياضي.

وكان اتحاد كرة القدم قد أجّل مباراة الفتوة الافتتاحية في الدوري الممتاز والتي ستجمعه مع الكرامة إلى وقت لاحق نظرا لتزامنها مع سفر الفريق إلى سلطنة عُمان وكذلك سيقوم بتأجيل المباراة الثانية أمام الشعلة للأسباب ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن