رياضة

انطلاقة جيدة لأولمبي الفتوة

| دمشق- محمد الياسين

حقق الفريق الأولمبي لنادي الفتوة انطلاقة جيدة هذا الموسم بتغلبه على الوحدة والكرامة وخسارته أمام الشرطة بالدقائق الأخيرة.

أولمبي أزرق دير الزور الذي يضم كوكبة من العناصر الشابة ممن يعول عليهم جمهور الفتوة بالمستقبل استطاع التغلب على الوحدة بثلاثية مقابل هدف وحيد سجل منها أحمد الحسين هدفين وعامر كيوان هدفاً أما في الجولة الثانية فخسر أمام الشرطة بالدقائق الأخيرة بهدف خالد ملاح لكنه عوض الخسارة بفوز مهم في الجولة الثالثة في الدقائق الخمس الأخيرة عندما سجل أحمد الحسين هدف التعادل الأول ومن ثم سجل عبد الرحمن الحسين الهدف الثاني بعد متابعته لكرة أحمد الحسين التي تصدى لها حارس الكرامة.

مطالبات بزجهم بفريق الرجال

وترى جماهير الفتوة بالدوري الأولمبي تحت سن 23 عاماً فرصة للاعبين الشباب ممن لم يحظوا بدقائق لعب مع فريق الرجال وسط مطالبات كثيرة بإشراكهم والاعتماد عليهم.

وهذا يعني أن مشاركتهم فرصة أيضاً لهم وللجماهير لمعرفتهم ومعرفة مستواهم الحقيقي والوقوف على حالتهم الفنية والبدنية وحساسيتهم تجاه المباريات الرسمية، والحقيقة أن اللاعبين تحت سن 23 عاماً بنادي الفتوة بحاجة لإثبات أنفسهم وتقديم كل ما في جعبتهم من مهارات وإبداع وقتالية بل حتى إعطاء أكثر من طاقتهم داخل الملعب لأن اللاعب الذي لا يستطيع فعل ما ذكرناه سابقاً لن يحظى بفرصة بفريق الرجال إطلاقاً.

أحمد الحسين تألق مستمر

ساهم نجم الفتوة الشاب أحمد الحسين ب4 أهداف من أصل 5 سجلها الفريق وذلك بتسجيله هدفين أمام الوحدة وهدفاً وتمريرة حاسمة أمام الكرامة مع تحركات مميزة وعودته للعب بشكل منتظم بعد الموسم الماضي الذي حصل فيه على دقائق قليلة مع فريق الرجال.

أرضية لا تصلح

ولاقت أرضية ملعب جرمانا التي يتخذها أولمبي الفتوة أرضاً انتقادات واسعة من الفرق التي لعبت كالكرامة والوحدة، بل حتى عدد من لاعبي الفتوة والكوادر والجماهير المتابعة انتقدت سوء الأرضية الصناعية التي أصبحت بالية والأرض مكشوفة في بعض المناطق وخصوصاً عند منطقتي الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن