رياضة

الفتوة في معسكر مغلق ومحترفون جدد في طريقهم للمشاركة الآسيوية

| الوطن- شادي علوش

دخل رجال كرة الفتوة معسكراً مغلقاً في مدينة تشرين الرياضية بدمشق استعداداً للسفر إلى سلطنة عمان للمشاركة في بطولة التحدي الآسيوي.

المعسكر الذي انطلق منذ عدة أيام اشتمل على فترتين تدريبيتين صباحاً ومساءً دون إجراء لقاءات ودية وبتواجد جميع اللاعبين الموقعين على عقودهم مع النادي وآخرهم لاعب وسط الحرية الشاب محمد خير الذي كان آخر الوافدين للأزرق بينما تم فسخ التعاقد مع لاعب الوسط طارق هنداوي بالتراضي.

مغادرة بعثة رجال الفتوة التي كانت مقررة يوم 19 الحالي تأجلت عدة أيام لعدم وصول الفيزا لكامل أفراد البعثة ومن المرجح أن تغادر خلال اليومين القادمين.

وفي جديد تعاقدات المشاركة الآسيوية أفادت مصادر بأن النادي أنجز التعاقد مع أربعة لاعبين من الجنسية المالية والجزائرية وسيلتحقون بالفريق في مسقط ليضافوا بذلك للجزائريين الثلاثة المتواجدين مع الفريق حالياً بدمشق.

وفي جديد الأخبار الإدارية لا يزال أعضاء لجنة التسيير الباقون وهم السادة مدلول العزيز وفراس الجهام وسليمان الدياب يقودون العمل بعد استقالة أربعة أعضاء من اللجنة، ويبدو أن اللجنة ستتابع عملها حتى العودة من سلطنة عمان للبت النهائي بالموضوع الإداري الذي أصبح حديث الشارع الرياضي حيث استهلك الفتوة خمس إدارات خلال فترة لم تتجاوز الشهرين.

وأخيراً فقد أعلنت لجنة التسيير حل كل الكوادر الفنية والإدارية لفئات الأشبال والناشئين والشباب على أن تتم تسمية كوادر جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، يأتي ذلك على خلفية سلسلة من النتائج السلبية في الدوري وخاصة لفريق الناشئين وارتفاع الأصوات المطالبة بالتغيير تحت شعار إنقاذ مستقبل النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن