برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 19 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الفلك اليوم يعدك بهدية أو بخبر جميل أو عرض وتقارب بين العائلة أو الأصدقاء وقد تتلقى هديه تسعدك أو اتصالاً هاتفياً أو تفرح لتغيير مفاجئ نحو فرص المحبة واللقاءات.
عاطفياً: أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم يحمل لك حلاً لمشكلة مالية أو مكسب مالي فتجنب القرارات الخاطئة لأنك قد تتعرض هذه الفترة لمتاعب، فكن عاقلاً وفكر بروية وبحلول مالية مرضية للجميع وقلل مصروفك.
عاطفياً: أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تميل ميلاً مفاجئاً إلى مواقف غير معتادة أو وجوه جديدة وأناس تعرفهم حديثاً وتمتلك أفكاراً جيدة وتحتاج إلى حدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.
عاطفياً: تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

شجار بسيط تضخمه وقد تشعر بالوحدة والبرودة وترى أنك لا تريد أحداً بجانبك فلا تبتعد عن الآخرين ولا تحملهم ثمن أخطائك أو تحاسبهم على أخطائهم.
الأمور العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني غيرة أو شكاً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

البشائر حولك وخاصة في تلفون أو سفر أو في لقاءات وتعارف مع أشخاص جدد ولاحظ أنك مشرق وواثق من نفسك وتسعد لكل الدعوات والمناسبات والعمل والسفر خلال هذا اليوم.
عاطفياً: قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

صوت داخلي يرافقك معلناً احتجاجاً دائماً على ما يحصل وقد تتضايق من حرب مع أشخاص لا يعلنون حرباً عليك تخوضها في عملك ما يجعلك متعباً نفسياً وكأنك تحارب طواحين الهواء. الأمور العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذه الفترة ستمنحك فرصة للترقي أو الاعتراف بما بذلت من جهد في الماضي وقد تستطيع أن تحسن مركزك لأنك تستطيع أن تبعد المنافسين أو الخصوم لتكون وحدك في ساحة الإنجازات.
أما عاطفياً: فأنت تكره البقاء وحيدا وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت محبوب وتمتلك القدرة على التكيف فقد يتطلب منك الأمر طلب مساعدة أو معونة من ذوي النفوذ في أمورك العملية أو المالية وستحصل عليها فلا تتردد.
عاطفياً: اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخباراً عاطفية تسعدك وتقربك منهم.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

 قد يكون إزعاجك شخصياً من أحد الأصدقاء بسبب كلمة أو خلاف على وجهة نظر فحاول أن تقبل الآخرين بعيوبهم واغفر لهم أخطاءهم حتى لو أزعجوك بكلمة جارحة واسمع تبريرهم ولا تتخذ قرارات متسرعة. الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغير.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

انتبه من عارض صحي سببه نفسي أو حاجة للراحة وتعاون مع زملائك في العمل فأوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن واليوم جيد ولكن فيه عمل كثير.
عاطفياً: اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناساً تسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تخوض مفاوضات في أجواء مشجعة ومباحثات إيجابية ومبشرة وقد تتمنى أن تدخل عملاً جديداً أو تحل مشاكل عالقة قد يكون محورها عائلي وتستفيد من كل دقيقة من وقتك لإنجاز الأمور التي تعرقلت وتشعر أنك تتحرر من بعض القيود. أما عاطفياً فتتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الضيق لن يجدي نفعاً لذلك حاول أن تسأل عن الأسباب أو تبرر للآخرين وجهة نظرهم فقد تعاني قلقاً تجاه الشريك أو المنافس أو في مجال عملك فلا تتوتر ولا تتسرع.
الأمور العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن