عربي ودولي

المقاومة العراقية تواصل مهاجمة أهداف حيوية في الجولان السوري المحتل

| وكالات

واصلت المقاومة العراقية أمس، ردها على مجازر الاحتلال الإسرائيلي التي يرتكبها بحق الشعب اللبناني والفلسطيني من خلال مهاجمتها لأهداف حيوية سواء في الجولان السوري المحتل أم داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر الطيران المسير.

وقالت المقاومة في بيان نقله الإعلام الحربي في حزب الله: «استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم الأحد 20/10/2024، هدفاً حيوياً في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسير».

وأكدت المقاومة في بيانها، استمرار العمليات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

بدوره أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي بياناً نقله موقع قناة «روسيا اليوم» قال فيه: «بعد سماع صفارات الإنذار بين الساعة 4:21 والساعة 4:22 (فجراً) في منطقة مروم الجولان، تسلل هدف جوي مشبوه من جهة الشرق إلى داخل الأراضي الإسرائيلية وسقط في منطقة مفتوحة».

وأشار البيان إلى أنه «لم يبلغ عن وقوع إصابات».

ومساء السبت أعلنت «المقاومة العراقية استهداف هدف حيوي في أم الرشراش «إيلات» بواسطة الطيران المسير وهدف آخر في الجولان السوري المحتل، كما تحدثت في وقت سابق من صباح السبت، أنها هاجمت هدفاً حيوياً في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسير.

وتعلن «المقاومة في العراق» بشكل متكرر استهداف مواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة رداً على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن