برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 22 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

هذه أيام من الاختبارات فهدئ من روعك ولا تتوتر حتى تجتاز هذه المرحلة الحرجة وحاول إعادة العلاقة إلى طبيعتها مع محيطك ومع من تحب امنحه الاهتمام ليمنحك الحب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأمور الأسرية والعائلية هي ما يشغلك وقد تفكر بزيارات لأقارب أو لأصدقاء أنت تحبهم وقد يصلك اليوم خبر سار يزيح عن كاهلك هماً أزعجك لفترة وربما هو في الجانب المالي.
عاطفياً: قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطوبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تعاني هذه الفترة نقصاً كبيراً في السيولة فانتبه لمصروفك ولا تضيع أموالك فأنت معرض لمصاريف إضافية حاول أن تسأل نفسك هل بحاجة لها فعلاً أم لا.
عاطفياً: علاقتك اليوم بالآخرين تجلب لك الإشراق والاستقرار وتلاقي إعجاب الآخرين.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت في مرحلة لتأسيس الجديد وهذا سيجعلك تدخل صراعات وجود مع من حولك والمعطيات حولك تشجعك على الخوض في الجديد والعناية الإلهية تحميك.
عاطفياً: تشعر أنك تريد جمع من حولك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ربما تسبب الألم للآخرين إذا لم تحذر من كلمات قد تقولها والأسوأ إذا لم تكن تعنيها فليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وهذا قد يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

موجة من السعادة تجتاح حياتك كارتباط أو فرح أو خطبة أو فرح لأحد الأشقاء أو الأصدقاء فأنت مزدهر بالصداقات ومحور اهتمامات محيطك الشخصي والعائلي.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حولك أشخاص يسيئون لك من الخلف ولكنهم يبتسمون في وجهك وكأنهم أصدقاء فلا تترك أفكار السوء السلبية تنتابك أو تدخل إلى حياتك من دون معطيات على الأرض.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تفكر بزيادة تعليمك لزيادة خبرتك فاليوم يجعلك أكثر قرباً من فرص جديدة موجودة حولك وأشجع في الوصول إلى هذه الفرص وأكثر صبراً لمتابعتها واليوم للأمور الثقافية.
عاطفياً: تجد حلولاً ومساعدات من أصدقاء تتفاهم معهم وتتصرف بإيجابية غير معهودة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تستطيع استقطاب الناس ليقتربوا منك ويمنحوك الحب والمساعدات والتشجيع فهذا يوم سعيد على المستوى العملي وبمعونة الأصدقاء وبفكرك البناء وقدراتك الإبداعية.
عاطفياً: قد تميل إلى الفنون والأفلام الجديدة والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم قد تعاني أكثر من مشكلة تخص احتياجاتك أو تعاني نقداً أو لوماً على الصعيد العملي أو حتى العاطفي وقد يقيدك أحد الشركاء أو الأصدقاء فانتبه على صحتك ولا تقدم وعوداً لا تستطيع الوفاء بها. عاطفياً: أمورك الشخصية مقلقة وقد تسير مع الأمور الزوجية إذا وجدت فأنت تناقش مشاعرك وسط تصميمك على التغيير أو الحسم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت نزق وضيق الخلق وربما تصيبك ضيقة نفس وغالبا غير مبررة فلا شيء أساسي مزعج سوى القليل من الضغط وزحمة الأعمال وكأنك غير مرتاح في نومك أو أن راحتك قليلة.
عاطفياً: ربما تعرف أوقاتاً جميلة للتلاقي والحب والتفاهم وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تصرف بذكاء لترتب أمورك العملية يجعلك فعالاً وخاصة أن اتصالاتك مجدية ومهمة فيومك سيبدأ بتفاهم مع المحيط ومصالحات ربما سببها اعتذار ممن تحب منك وقد تبادر لتعتذر ممن أخطأت في حقهم.
عاطفياً: أنت تملك أقوى الدوافع لتصل إلى حلول.. علاقات لقاءات تواصل اجتماعيات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن