ثقافة وفن

أحلام تعتذر من شيرين.. والأخيرة ترد … صباح الجزائري لابنتها: كل عام وأنتِ حبي الأول .. كارول سماحة: «صهاينة شياطين ما بيفهموا غير بالتخريب والتدمير»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

حبي الأول

احتفلت النجمة القديرة صباح الجزائري بعيد ميلاد ابنتها رشا التقي، فنشرت صورتين من طفولتها وعلّقت قائلة: «كل عام وأنتِ حبي الأول، ويخليلي هالضحكة وهالقلب».

ونشر شقيقها كريم صورة أيضاً من الطفولة جمعته بشقيقته رشا، وعلق عليها: «كل عام وأنتِ بخير.. أحبك».

يارب دخيلك

عبر كل من الفنانتين اللبنانيتين كارول سماحة وماغي بوغصن عن غضبهما بسبب العدوان المتكرر على لبنان، فكتبت الأولى: «جبناء.. كل ما فشلوا بالغزو البري بيفرغوا حقدهم وإجرامهم على المدنيين، صهاينة شياطين ما بيفهموا غير بالتخريب والتدمير».

بدورها علّقت الثانية: «يا رب دخيلك.. ساعدنا وارحمنا، ما بقا في قدرة على التحمل، دخيلك يا عدرا تشفعي فينا.. كابوس ما عم يخلص».

الاتجاه الصحيح

نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأخبار التي جرى تداولها عن أسباب انفصالها عن خطيبها، مؤكدة على الصداقة التي ما زالت تجمع بينهما.

وقالت إنها لم تستطع غض النظر عن الشائعات التي حملت الإساءة لها ولخطيبها من خلال اتهامه بخيانة الأمانة، فقررت تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، إذ أكدت على المودة والاحترام اللذين ما زالا يجمعان بينهما، ما ينفي القطيعة وتوتر العلاقة بينهما.

أنتِ الحب

وجه الفنان الإماراتي حبيب غلوم رسالة إلى زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، بمناسبة عيد ميلادها.

وكتب كلمات مؤثرة على صورة جمعتهما معاً مع توءميهما سلطان وجواهر، وعلق قائلاً: كل سنة وكل لحظة وأنتِ الحب، اللـه يحفظك ويديم عليكِ الصحة والسعادة وراحة البال ويخليكِ لنا يا رب».

أجمل هدية

نشرت الفنانة المصرية جوري بكر جلسة تصوير خاصة بعيد ميلادها، إذ ظهرت بفستان يجمع اللونين الأحمر والبنفسجي، واختارت كيك باللون الأحمر يتماشى مع إطلالتها الجريئة.

وعلّقت قائلة: «سنة من عمري مضت بحلوها ومرها يا أم تميم، وسنة جديدة من عمري أعانقها بداخل حضن أجمل هدية رب العالمين رزقني بها.. ابني».

التعبير الأصدق

أعلنت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أن جزءاً من عائدات حفلاتها الغنائية في كندا ستخصص لمصلحة الأسر اللبنانية المتضررة من العدوان الصهيوني.

ونشرت فيديو دعت فيه جمهورها في كندا لحضور حفلاتها الغنائية المقبلة، موضحة أن جزءاً من العائدات سيذهب لجمعية خيرية لبنانية تقدم العون للأسر اللبنانية.

وقالت: «المواجهة بتكون كمان بالفن، والموسيقا دورها ما بيقتصر أبداً على الترفيه، إنما من خلال الموسيقا التعبير الأصدق بكل المواقف والظروف، ولأنه الصمود بيكون بكل قدرة منملكها بصوتنا وبكلمتنا، لعل وعسى أنا وأنتم منقدر نقدّم ولو ذرّة أمل ومساحة تعبير بالصوت والكلمة».

«أكبر من كده»

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على اعتذار الفنانة الإماراتية أحلام بعدم تهنئتها بعيد ميلادها، مؤكدة أن العلاقة بينهما أكبر من ذلك، وكتبت: «يا أم فهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كده، دائماً معايا على طول يارب، ومصر هتنور بحضورك، وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة».

من ناحية ثانية، ردت شيرين على أسئلة جمهورها عبر «تيك توك»، ومن بينها الجدل الدائر حول الأحق بصوت مصر، لتحسم ذلك بقولها أنها لا تهتم بمسألة الألقاب، قائلة: «متشغلوش بالكم بموضوع الألقاب، أنا اسمي هو لقبي».

وكشفت أنها بصدد التحضير لعدد من الحفلات الفترة المقبلة على مستوى الوطن العربي، لتعويض غيابها عن الساحة الفنية مؤخراً، قائلة: «حفلاتي ستكون في الوطن العربي كله الفترة المقبلة».

رحلة صعبة

كشفت خبيرة الموضة المصرية شيماء صبري عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، إذ بدأت مشاركة رحلتها الصعبة مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت بدايتها تخليها عن شعرها تماماً.

وكشفت شيماء أنها اكتشفت المرض بشهر تموز الماضي بشهر عيد ميلادها الثلاثين خلال قضائها إجازة الصيف في مدريد.

وأكدت أن مشاركتها لرحلة علاجها على مواقع التواصل الاجتماعي مهم لتعلم الفتيات من تجربتها ولتخفيف صعوبة الأمر عليها وعلى جميع من يعاني المرض نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن