رياضة

مساعد مدرب سلة الجيش: استحققنا الفوز بالكأس

| مهند الحسني

حققت سلة نادي الجيش لقب كأس الجمهورية عن جدارة واستحقاق، بعدما قدمت أداء جيداً في جميع المباريات، ولم يأت هذا الإنجاز عن عبث، وإنما جاء نتيجة تضافر العديد من العوامل منها الفني والإداري، إضافة لوجود أشخاص بذلوا الغالي والنفيس من أجل وصول الفريق لمنصات التتويج، ويأتي في مقدمتهم الجهاز الفني.
الوطن التقت مساعد مدرب الفريق الكوتش مجد شاهين وأجرت معه الحوار التالي:

• حدثنا عن كيفية تحقيق هذا الإنجاز لسلة الجيش؟
بصراحة نحن تعبنا كثيراً قبل الوصول لمنصة التتويج، لأن هذا الإنجاز جاء نتيجة بذل الكثير من الجهود المضنية منا كجهاز فني في جميع مفاصل الفريق، وقد وفقنا في الظفر باللقب وهو إنجاز جيد لسلة نادي الجيش.

• البعض أكد أن فوزكم كان نتيجة تراجع أداء فريق الاتحاد؟
هذا الكلام غير صحيح، لأن فريق الاتحاد من الفرق الكبيرة ولديه لاعبون جيدون، وأكبر دليل على ذلك أن اللقاء لم تحسم نتيجته إلا في الشوط الثاني، لأن الاتحاد كان نداً قوياً لنا وقدم مستوى جيداً أمامنا في النصف الأول.

• هل كنت تتوقع الفوز باللقب والتتويج؟
أنا بطبعي متفائل، وكان لدي إحساس كبير بالفوز لأننا كجهاز فني نعرف ماذا عملنا وأين وصلنا، وخاصة أننا استفدنا كثيراً من معسكر لبنان الذي لعبنا فيه عدة مباريات وصل من خلالها الفريق للجاهزية الفنية التي نريدها ونتمناها.

• الفريق أمام مراحل حساسة من عمر الدوري كيف ستكون تحضيراتكم؟
بعد الفوز بهذا اللقب الغالي على قلوبنا، لابد لنا من إعادة تقييم نتائج وأداء الفريق، لأننا اكتشفنا بعض الأخطاء ومن الواجب تصحيحها وتلافيها في المباريات المقبلة، ونأمل أن نصل بالفريق إلى حالة متناغمة ومنسجمة جماعياً وفردياً أكثر من تلك التي ظهر بها في مسابقة الكأس بغية تحقيق لقب بطولة الدوري التي نضعها ضمن أولوياتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن