برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 24 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تميل إلى النقاش لوضع وجهة نظرك قيد التطبيق وأنا أشد على يديك فالحظوظ ملائمة لكل جديد فتأثيرك على عائلتك كبير وكلمتك مسموعة وهي الملجأ الأمين والحضن الدافئ لكل مشاعرك الحميمة وهي سبب سعادتك الحقيقية.
عاطفياً: أيام مفرحة ليسود التفاهم وتسعى للقاءات والزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم متعب وخاصة في أمورك الصحية والعائلية فقد تشعر أن كل ما حولك متحرك وفقدانك للتواصل مع المحيط أو مع من تحب يقلقك فاقترب من محبيك ولا تعاند حيث لا يجب.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أم بسبب عنادك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يحمل لك اليوم كوكب الزهرة تصالحاً أو تسوية مع أشخاص مهمين في حياتك ومشكلة عائلية قد تحل على أكمل وجه، أو خبر أو مصالحة غير متوقعة تنتظرك.
عاطفياً: قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

دخلك جيد إلا أن مصروفك كبير ففكر بالمستقبل المالي ولا تهدر أموالك على أشياء تستطيع الاستغناء عنها فأمورك المالية هي ما تعنيك اليوم لذلك ركز اهتمامك فيها لتكسب معرفة جديدة.
عاطفياً: لا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب وغير المستقر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف ويتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الأغلب هي فترة جيدة لتغير حياتك أو مصيرك.
عاطفياً: تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع من تهاني أو تعليقات على شكلك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يوم للمضايقات بسبب أقوال تسمعها أو تدخل في أمورك بطريقة ظالمة وقد تكتشف حقيقة تزعجك أو يخيب أملك في بعض الأشخاص الموجودين حولك أو تكتشف كذباً أو سلبية. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تبحث عن أسس واضحة في حياتك العاطفية وأنت في الشهر الأفضل للتعارف وللعلاقات الدائمة وتصبح أكثر ميلاً إلى التجمعات والزيارات والتسالي وقد تلتزم بأفراح عائلية وشخصية.
عاطفياً: هذه فترة مناسبة للعواطف وتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت عصبي ومستعجل للحلول وقد تضطر لفعل أشياء لست راضياً عنها أو تضطرك الظروف لفعلها فدقق في كل الأمور حتى الصغيرة منها وتابع أمورك بنفسك بعيداً عن الاعتماد على الآخرين. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الوضع سيكون مناسباً فالفرص ستكون أفضل للسير في مشاريعك المؤجلة لتغييرات مفيدة ومفرحة في حياتك العاطفية والأسرية وحتى على الصعيد الشخصي أنت تعيش ساعات فرح ومحبة وتتفهم وجهة النظر الأخرى.
عاطفياً: اليوم للمحبة سواء أكانوا من أصدقاء أو زملاء أو محبين أو أهل ومن جميع الأطياف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تعمل وتساعد وتطلب المساعدات وتحقق أهدافك وتساعد غيرك على تحقيق هدفه لأنك تتمنى أن يكون كل من حولك مرتاحين وتسعى لمساعدتهم وتشد بيدك على ظروفهم المتعبة.
عاطفياً: هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة والسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تخاف من خسارة أحد الأشخاص المهمين في حياتك ولكن هذا ليس مبرراً لإزعاجه بكلمات صريحة أو تعبيرات مهددة ولا تجعل تسرعك يوقعك في صعوبة في التواصل مع الآخرين وازن أمورك أكثر مما تفعل. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات والضيق وأحياناً تخترع المشاكل لأنك عصبي ومتوتر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

المحيط حولك غير متعاون وقد تشعر أنك عبثاً تناضل فأنت حساس اليوم ومشغول بأعمال متعبة ومرهقة أمور عملية لا تفهم فيها تقنياً أو أعطال تضايقك.
عاطفياً: استفد من المحبة في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن