برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 27 تشرين الأول 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تكثر المسؤوليات والواجبات وتتراكم المشاكل الصغيرة والمزعجة فانتبه للصحة وقد يزداد اهتمامك بالأعمال وتتبعثر الاتجاهات فحدد هدفك لأن الوقت قد يرتد سلباً عليك.
عاطفياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك وقد تشعر بصفاء في علاقاتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت واع لكل أمورك وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل لنتيجة نهائية تسعدك وتستطيع في هذا اليوم أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لمصلحتك.
عاطفياً: تعدك الأجواء بدعم كبير لمصلحتك وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تتخذ مواقف متشنجة ولا تتورط بما يزعجك أكثر مما يفيدك وراقب تصرفاتك وتذكر أن العائلة من أقرب الناس إلى قلبك فلماذا العصبية؟ فأنت تكره البعد عمن تحب.
عاطفياً: ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لقاء غير منتظر وربما غير مجد ولكن سوف يسعدك، فأنت تتفاهم مع المحيط واليوم يبدو لك عادياً وروتينياً ولكن قد تسمع خبراً عملياً أو شخصياً يبهجك.
عاطفياً: اليوم جيد لنيل التأييد من المحيط العاطفي والعائلي فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للتعب المالي أو للديون المستحقة أو لخيارات لا تناسبك فنظم مصروفاتك وقد تعاني ضغطاً مالياً أو مصاريف غير متوقعة أو لم تكن في الحسبان.
عاطفياً: تقبل النصيحة ممن يحبك وطبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك، شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك.
عاطفياً: اليوم جيد لتحسين علاقاتك مع المحيط وتنال دعماً في أمورك العائلية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

القلق سيرافقك وكأنك تنتظر تغييراً أساسياً في حياتك والحقيقة أنه شهر للتحضير أكثر مما هو للفعل فأنت تدرس وتستشير وتفحص وتوازن لتختار بشكل صحيح وعطارد قد يحد من نشاطك أو يعرضك للاحتيال أو لوعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول.. عاطفياً: اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك والشهر ستقضيه في زيارات أو لقاءات أو في دعوات وقد تفكر بسفر فسيكون على جدولك الكثير من التواصل والتعارف الجديد وربما تدعى إلى حفلات أو زيارات.
عاطفياً: علاقتك بالآخرين أفضل فهم يدعمونك ويساعدونك ولو بالمدح وربما بالمساعدات المالية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

احم نفسك من عصبية مفاجئة ولاتكن صارما في قراراتك فقد تحاول التغيير في أمورك الشخصية أو في عقار أو تتمنى تغيرات لا أظنك ستنالها وهذا قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها واحذر من شجار قد يرتفع صوتك فيه.. عاطفياً: لا تضخم الأمور من حولك ودع الآخرين يكتشفون أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن العصبية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً.
عاطفياً: أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الأهم اليوم أنك تشعر بمحبة أهلك أو أصدقائك والحقيقية أنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها فاستفد من الظروف لترتب أمورك ولتستند إلى محبة المحيطين بك.
عاطفياً: أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد ينتابك الضيق من بعض التصرفات غير المنطقية أو غير المقبولة ما يجعلك عصبياً بحق المحيط فحاول أن تبذل الجهود المضاعفة للتغلب على النزاعات المحتملة أو التأجيل على أغلب مشاريعك.
عاطفياً: ناقش العائلة لتلافي أوضاع قد تتأزم فالمشاكل تحل بالحوار وليس بالعناد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن