سورية

المقاومة العراقية تضرب مجدداً أهدافاً حيوية في الجولان السوري المحتل و«إيلات»

| وكالات

واصلت المقاومة العراقية أمس دك أهداف إسرائيلية حيوية في الجولان السوري المحتل وفي عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة بوساطة الطيران المسيّر.

وقالت المقاومة في بيان نشره الإعلام الحربي في حزب اللـه على صفحته في «تلغرام»: استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق أمس الأحد 27/10/2024، هدفاً حيوياً في أم الرشراش «ايلات» المحتلة، بوساطة الطيران المسيّر».

وأكدت المقاومة في بيانها، استمرار عملياتها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وقبل ذلك، أكدت المقاومة في بيان مماثل، أن مقاتليها هاجموا أمس أيضاً للمرة الثانية هدفاً حيوياً في الجولان المحتل، بوساطة الطيران المسيّر، مؤكدة استمرار عملياتها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وأول من أمس، استهدفت المقاومة العراقية هدفاً حيوياً في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر، كما استهدفت أيضاً هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في مدينة عكا المحتلة بوساطة الطيران المسيّر.

وقبل يوم من ذلك، شنت المقاومة العراقية سلسلة من العمليات، هاجمت فيها بالطيران المسيّر 5 أهداف حيوية لكيان الاحتلال الإسرائيلي، في كل من الجولان السوري المحتل ووسط أراضي فلسطين المحتلة وفي أم الرشراش «إيلات» المحتلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن