رياضة

الحظ يبتسم لمصفاة بانياس والنضال وتعادل إيجابي للنواعير مع الجهاد

اللاذقية- الوطن: 

شهدت الجولة الرابعة من إياب المجموعة الثانية بدوري المحترفين التي جرت السبت تغيراً في مواقع الفرق بعد نتائج المواجهات والتي كان النضال ومصفاة بانياس أبرز فرسانها حيث استعاد النضال عافيته وفاز على الكرامة 2/ صفر ليدخل المنطقة الآمنة بحلوله بالمركز السادس وله 12 نقطة في حين نجد أن المصفاة عاد لمثلث الصدارة بعد فوزه الصعب 2/1 على الفتوة الذي تراجع للمركز الرابع وبات رصيد المصفاة 17 نقطة وبه عاد للمركز الثالث في حين تراجع الفتوة للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة، وخرج النواعير والجهاد أحباباً بتعادلهما 1/1 بعد تبادلهما السيطرة على شوطي المباراة، وخلد فريق حطين للراحة بهذه الجولة على حين تأجلت مباراة المحافظة والوحدة حتى الرابع عشر من الشهر المقبل.
إليكم أبرز ما قاله المدربون عقب مباريات السبت:
عمار الشمالي مدرب مصفاة بانياس
حسمنا مباراة النقاط المضاعفة وعدنا إلى مثلث المقدمة، ما يهمنا هو نقاط كل مباراة واليوم لاعبونا تفوقوا وأجادوا، واجهنا فريقاً صعباً ومتمرساً واستغللنا نقاط ضعفه وكان لنا الفوز.
إسماعيل السهو مدرب الفتوة
خسرنا لأننا لم نستفد من الفرص التي سنحت لنا، وطبيعي أن يسجل المصفاة عندما نفشل بالتسجيل، لم نكن في يومنا، لا بد من معالجة الخلل الذي حدث والتعويض ضروري بالجولة المقبلة. من لا يسجل يُسجل بمرماه وهذا ما حصل معنا اليوم، المصفاة استفاد من أخطاء فريقنا ونجح بالتسجيل والفوز، في حين أضعنا عدة فرص.
مدرب النضال عساف خليفة
أنا راض عن أداء الفريق، اللاعبون نفذوا الخطة بكل حذافيرها وفزنا لنعود إلى المنطقة الآمنة، لن نتهاون وسنحاول تكرار الفوز بالمباريات المقبلة، فريقنا تجاوز سوء أرضية الملعب.
عبد القادر الرفاعي مدرب الكرامة
عانينا من سوء أرضية الملعب التي حدت من عطاء لاعبينا، النضال استغل عدم توفيقنا بالشوط الأول ونجح بتسجيل هدفين، حاولنا التعديل بالشوط الثاني لكننا لم نوفق ولابد من معالجة أخطاء المباراة وتجاوز الخسارة وأخذ العبر منها.
خالد حوايني مدرب النواعير
تبادلنا نحن والجهاد السيطرة على مجريات المباراة، الجهاد سيطر بالأول لكن من دون فعالية كاملة في حين دانت لنا السيطرة بالشوط الثاني وكنا الأقرب للفوز لكن الحظ عاندنا أكثر من مرة، التعادل غير عادل وجاء لمصلحة الجهاد، كنا الأميز فنياً وبدنيا بالشوط الثاني.
محي الدين تمو المدير الفني لفريق الجهاد
ما قدمه فريقنا لا يتناسب مع ما لديه سواء كان فنياً أم بدنياً، تراجعنا بالشوط الثاني الذي امتاز به النواعير لتفوقه البدني في ظل تراجع غير مبرر للاعبينا ولا بد من معالجة هذا كي لا يتكرر بالمباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن