ثقافة وفن

باريس هيلتون رئيسة للولايات المتحدة … هند صبري تسخر من «عيد حبّ».. وأحلام تقارن نفسها بأم كلثوم.. وسميرة سعيد تحذر من التزوير

| وائل العدس

انصبت معظم منشورات النجوم خلال الأسبوع على عيد الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما رافقه من حفلات وصور ولقطات رومانسية، على حين انشغل آخرون بحفلاتهم وأعمالهم الجديدة، وإليكم التفاصيل:

ابنتي الغالية
وجه والد الفنانة السورية نسرين طافش رسالة لها عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك بمناسبة عيد ميلادها.
وعلق يوسف طافش قائلاً: «ابنتي الغالية نسرين، شكراً لله لأنك موجودة في حياتنا، أنا وأمك وأخواتك نفتخر بك فنانة وإنسانة».

مفاجأة كبيرة
أكدت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك أنها تحضر لمفاجأة كبيرة جداً، وكتبت عبر تويتر: «عندي مفاجأة كبيرة جداً لدرجة أنها حلم من أحلامي سيتحقق قريباً جداً».
وأضافت: «في شيء من كل شيء، باختصار حلم من أحلامي وأتمنى التوفيق يا رب».
باميلا التي كانت قد أشارت إلى أن دورها في مسلسل «يا ريت» سيكون شريراً نوعاً ما وقالت: «أرجوكم لا تكرهوني بسبب هذا الدور».

قلب الحبيب
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر الفيسبوك صوراً للهدايا التي تلقتها من حبيبها في عيد الحب، معلنة عدم استسلام حبيبها عن تحضير المفاجآت لها في هذه المناسبة، حيث أمطرها بالورود الحمراء مرات عديدة.
كما نشرت صورة تحمل فيها قلباً أحمر، وعلّقت: «عيد الحب هو سرقة قلب الحبيب وهذا ما فعلته.. قلبه بات بين يديّ».

صورة نادرة
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة نادرة جمعته مع الفنانين جورج وسوف ونجوى كرم.
وعلّق على الصورة، قائلاً: «مع الغالي جورج وسوف والغالية نجوى كرم، ما أجمل اللقاء..».

يوم الرئيس
نشرت النجمة الأميركية باريس هيلتون عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام صورتين لها بمناسبة «يوم الرئيس» في أميركا، ظهرت في الأولى بفستان وردي اللون وهي تقف أمام البيت الأبيض، فيما ظهرت في الثانية وهي تقف على «منبر الرئاسة» مرتدية سترة بيضاء مفتوحة.
وعلقت على الصورتين بالقول:»باريس هيلتون للرئاسة.. أتمنى لكم يوماً سعيداً بمناسبة يوم الرئيس».

حمار أحمر
سخرت الفنانة التونسية هند صبري من عيد الحب، فأثارت الجدل بصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت صورة لحمار مزيّن بالقلوب ويرتدي الأحمر، مع جملة: «عيد حبّ ده ولا مش عيد حبّ يا متعلمين يا بتوع المدارس»؟
وكانت صبري قد احتفلت بعيد الحب عبر قنوات النيل، وتحديداً عبر قناة «نايل سينما» في برنامج «النجوم اليوم» الذي استضافها هي ووالدها للمرة الأولى في حلقة خاصة صوِّرت في بلدها تونس.

الفن الجميل
احتفلت أحلام بعيد ميلادها الـ47، وأثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما قارنت نفسها بأم كلثوم.
ورأت الفنانة الإماراتية أنها امتداد لفن أم كلثوم، وخاصة أنها رحلت عن عالمنا في الشهر نفسه الذي ولدت فيه أحلام، ولهذا تجد نفسها امتداداً للفن الجميل.
وكتبت عبر حسابها الخاص على تويتر: «هل تعلم أن السيدة الكبيرة كوكب الشرق أم كلثوم توفيت في شباط وأن السيدة أحلام الشامسي ولدت في شباط، وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل».

احذروا التزوير
بعد إنشاء العديد من الصفحات المزورة، نبّهت سميرة سعيد إلى أنها لا تملك أي صفحة عبر الفيسبوك.
وأكدت الفنانة المغربية عبر مكتبها الصحفي أن أي صفحة ذات عنوان مختلف، وتحمل اسم الفنانة سميرة سعيد، لا تمت لها بصلة، ولا تديرها بشكل مباشر أو غير مباشر، أو حتى عبر أي شخص مخول له الحديث باسمها.
من ناحية ثانية، تسافر سعيد إلى صربيا في نهاية الشهر الحالي من أجل تصوير كليب أغنية «محصلش حاجة»، لتعود بعدها لإحياء أولى حفلات الربيع في القاهرة، وتحديداً في دار أوبرا جامعة مصر يوم الرابع من آذار المقبل.

لقطات رومانسية
أمضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إجازة مميّزة برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة احتفالاً بعيد الحبّ، ونشرت صوراً على موقع إنستغرام من جبال أرز لبنان بعيداً عن ضجيج المدينة وزحمتها.
لقطات رومانسية مميّزة شاركت بها الجمهور وعكست علاقة الحبّ الجميلة التي تعيشها مع زوجها والاستقرار العائلي الذي جمع بينهما من اليوم الأول على زواجهما فانهالت عليها التعليقات من الجمهور ومحبّيها الذين تمنوا لها دوام السعادة، والحب والنجاح في حياتها الخاصة والمهنية.
نفيد بالذكر أن هذه الإجازة الأولى التي تبتعد فيها سيرين عبد النور هذا العام عن تصوير برنامجها الخاص «بلا حدود» والذي حقق بموسمه الثالث ومنذ بداية عرضه عبر قناة «الآن» الفضائية نسبة مشاهدة مرتفعة جداً.

الحب الكبير
بمناسبة عيد الحبّ شارك الفنان اللبناني راغب علامة الجمهور ومحبّيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة من أجواء الاحتفالات وعلّق عليها بكلمات أغنيته الشهيرة «الحب الكبير» مؤكداً أن عشاقه هم حبّه الكبير فكتب: «الحب شوي عليكم، أنتم حبي الكبير يا أحلى فانز راغبي في الدنيا».
نفيد بالذكر أن راغب علامة يتابع التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد حيث يمضي أوقاتاً طويلة في الاستوديو للانتهاء من كل تفاصيل أغنياته المنتظرة.
روح فل

بعد النجاح الكبير الذي حققته واحتلالها المرتبة الأولى في سباق الأغنيات العربية عبر أثير الإذاعات العربية والأسواق الرقمية الإلكترونية، تخطت أغنية الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجديدة «روح فل» المليون الأول من حيث نسبة المشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
الأغنية الجديدة حققت عبر «أنغامي» الذي طرحت عبره أكثر من 3 ملايين استماع أيضاً لتكون بذلك ضمن الأغنيات الأكثر استماعاً على شبكات الموقع الشهير عربياً.

ما أصعب غيابك
ضمن الحملة الترويجية الخاصة بإطلاق فيديو كليبها الجديد طرحت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد برومو «ما أصعب غيابك» عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
سلمى تظهر في البرومو بمشاهد خاطفة زادت بها حماس متابعيها الذين يترقبون طرح العمل كاملاً خلال الأيام القليلة المقبلة.
نفيد بالذكر أن سلمى رشيد طرحت منذ عام تقريباً فيديو كليب «سمعني نبضك» الذي حقق انتشاراً واسعاً ونسبة مشاهدة تخطت الـ17 مليون مشاهد عبر موقع يوتيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن