رياضة

بوشي الاتحاد: قطعنا نصف الطريق

| حلب – فارس نجيب آغا

تعادل أبيض مع تشرين قبل جولة من نهاية مباريات المجموعة الثانية وضعت الاتحاد على الصدارة ولو بشكل مؤقت لكنه ضمن العبور للنهائيات بشكل رسمي، الموج الأحمر لم يختلف كثيراً بين مرحلتي الذهاب والإياب حيث أنهى مشواره كما يجب وكان علامة فارقة نتيجة ارتفاع خطه البياني هذا العام على عكس ما عاناه في المواسم السابقة التي شهدت تراجعاً كبيراً وتهديداً حقيقياً للهبوط.
يمكن القول إن الاتحاد عاد لموقعه الطبيعي بين الكبار والمنافسة على اللقب بلا شك هو في مصلحة كرة القدم السورية ودليل تعافي المدرسة الاتحادية من مرضها الذي أصيبت به ما يفضي لعودة حميدة وتطلع للقب طال انتظاره لجماهيره التي لم تقصر على الإطلاق ما بين دعم مادي ومعنوي ما أوصل الفريق لهذه الحالة.
الفريق بالشكل العام نال الرضا والاستحسان وحقق نتائج لم تكن متوقعة ليثبت تعافيه وعودته كما سابق عهده وهذا أمر طبيعي خاصة أن المجموعة تمتاز بوجود لاعبين مخضرمين ومواهب شابة وقد تم العمل عليها منذ ثلاث سنوات وحان الأوان ليحصد الاتحاديون ما زرعوه، رغم كل الصعوبات ورغم الظروف القاسية التي تعيشها محافظة حلب لكن الجميع تعالى عن جراحه وأثبت أن لا شيء مستحيلاً في كرة القدم.
مدرب الفريق الكابتن مهند البوشي عبر عن سعادته لما وصل إليه الاتحاد مشدداً على أن الطريق لم يكن ممهداً أبداً وقد رافقنا كثير من الإشكالات لكن تجاوزناها وقطعنا نصف الطريق الآن ويتبقى لنا النصف الثاني في النهائيات وهو ما يجب العمل عليه الآن بحلب، حيث نرتب أوراقنا من جديد بعد إجازة قصيرة للاعبين حتى يخلدوا للراحة قليلاً نتيجة الضغط الذي عايشوه.
حلم اللقب يراود الجميع من لاعبين وجماهير لكن ذلك يحتاج للكثير ونحن لدينا مقومات الفوز عطفاً على المجموعة التي نمتلكها كعناصر مميزة هي من النخبة المحلية، الدعم الذي شهدناه من المحبين ليس بغريب على أبناء النادي ونأمل من اللـه أن نرد لهم الجميل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن