رياضة

في ختام إياب الدوري- المجموعة الثانية … الشرطة خدّم الوحدة والاتحاد

| اللاذقية – الوطن

قدّم الشرطة خدمة جليلة إلى فريقي الاتحاد والوحدة بتعادله السلبي مع فريق الجهاد وارتضى بالمركز الثالث ونقطة تمايز واحدة سيحملها معه إلى الدور النهائي وبقي للشرطة مباراة واحدة مؤجلة مع الوحدة قد لا تسعفه أي نتيجة فيها من تجاوز هذا المركز إلا إذا فاز على الوحدة وخسر الاتحاد أمام الوحدة أو تعادل معه والتعادل أيضاً لم يخدم الجهاد فاستقر في المركز قبل الأخير ليهبط برفقة مصفاة بانياس الذي بقي محافظاً على موقعه أسفل القائمة من دون أن يحقق أي فوز، مكتفياً بتعادلين سلبيين، واحد مع النواعير ذهاباً والآخر مع النضال إياباً وخسر كل مبارياته الأخرى.
وعودة إلى مباراة الشرطة والجهاد فقد قدّم الفريقان مباراة ارتجالية فيها الكثير من العك الكروي، والميزة الوحيدة فيها متانة دفاع الفريقين اللذين كانا حريصين على نظافة شباك مرمييهما أكثر من حرصهما على تسجيل الأهداف أو الفوز.

الأعلى
وسجلت مباراة مصفاة بانياس وتشرين النتيجة الأعلى بالدوري حتى بالمجموعتين بعد أن انتهت تشرينية 6/1 ونال مهاجمه علي خليل لقب هداف المجموعة بعد أن سجل أربعة أهداف رفع بها رصيده إلى 11 هدفاً متقدماً على خمسة مهاجمين سجلوا تسعة أهداف.
أهداف تشرين سجلها علي خليل بالدقائق 33 و35 و 75 و93 وافتتح محمد مرمور التسجيل في الدقيقة 27 وسجل نعيم غزال في الدقيقة 85، على حين سجل أيهم سودان هدف الشرف لمصفاة بانياس في الدقيقة 65، وهو الهدف الثالث له هذا الموسم ويشكل نصف أهداف فريقه..
وشهدت المباراة طرد لاعب تشرين أحمد بيريش د55، وهي البطاقة الحمراء الثانية له هذا الموسم.
والمباراة الثالثة انتهت إلى تعادل الفتوة والنواعير سلباً بلا أهداف، والمباراة كانت خالية من كرة القدم!
وكان النضال تعادل مع الوثبة أول أمس 1/1

الترتيب
بموجب النتائج استمر الاتحاد بالصدارة وله 38 نقطة يليه الشرطة 36 نقطة ثم الوحدة 35 نقطة وتشرين رابعاً 32 فالوثبة 22 ثم النضال والفتوة 18 والنواعير 17 والجهاد 11 وأخيراً مصفاة بانياس بنقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن