الصفحة الأخيرة

عراك نسائي عنيف على متن طائرة

أفادت قناة «روسيا اليوم» أن خمس فتيات التحمت في عراك عنيف على متن طائرة ركاب أميركية كان سببه استماع مسافرتين موسيقا صاخبة بصوت مرتفع أزعج الركاب.
وأوضحت القناة أنه أثار سلوك الراكبتين المشاغبتين اللتين تبين أنهما مخمورتان، حفيظة الركاب الذين طلبوا منهما خفض صوت الموسيقا، فيما لم تلق هذه المناشدات آذانا مصغية لديهما. المشاغبتان لم تكتفيا بإزعاج الآخرين إلى هذا المستوى، بل زادتا من ارتفاع الصوت عنوة، في محاكاة لما فعله جون كيوزاك بطل فيلم «قل شيئاً» الأميركي.
وشرحت القناة أنه للسيطرة على مثيرتي الشغب، اشتبكت مجموعة من المسافرات معهن ليتبادل الجميع الصفعات الواحدة تلو الأخرى، وترافق الصفع بشد الشعر والشتائم والتهديد والوعيد، موضحة أنه في هذه الأثناء، وعوضاً عن فض «المعركة النسوية»، سارع لفيف من الركاب في إشهار هواتفهم المحمولة وأخذوا يلتقطون «أروع» الصور والتسجيلات «لملحمة» سوف تبقى في ذاكرتهم ما عاشوا، ويستذكرونها كلما صعدوا سلم طائرة»، لافتة إلى أنه وبعد أن حط العراك النسوي أوزاره، وفي أعقاب هبوط الطائرة في مطار لوس أنجلوس، اعتقلت الشرطة الراكبتين المشاغبتين، ولقنتهما درساً في آداب الترحال لن تنسياه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن