سورية

الجبهة الأوروبية: الأوروبيون يقفون مع السوريين في نضالهم ضد الإرهاب

| وكالات

نظمت اللجنة الوطنية للمغتربين السوريين في هولندا وجبهة التضامن الأوروبي مع سورية ومنظمة «إيرو روس» في مدينة لاهاي الهولندية، أمس، مسيرة ووقفة تضامنية مع سورية دعماً لصمود الشعب السوري وجيشه في مواجهة الإرهاب.
وشارك في الفعالية أبناء الجالية السورية والعديد من المغتربين السوريين وأصدقاء سورية من المواطنين الأوروبيين، بحسب وكالة «سانا» للأنباء التي أشارت إلى أن المشاركين عبروا عن دعمهم للشعب السوري في حربه ضد الإرهاب ورفضهم لوجود الإرهاب في سورية.
وأعرب المشاركون عن رفضهم للحصار الظالم المفروض على الشعب السوري، داعين لرفع العقوبات الأحادية الجائرة المفروضة عليه فوراً، مشيرين إلى أن الشعوب الأوروبية تختلف مع حكوماتها التي تقف ضد سورية وتعاديها.
وشددوا على الدور الحاسم للجيش العربي السوري في دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق السورية.
وقال المتحدث باسم الجبهة الأوروبية لدعم سورية روبن روزيرس: إن «الأوروبيين يقفون مع الشعب السوري في نضاله البطولي ضد التنظيمات الإرهابية كتنظيمي داعش وجبهة النصرة وباقي التنظيمات الإرهابية التي تحمل السلاح وتقتل الشعب السوري».
وأشار ممثل عن اللجنة الوطنية للمغتربين السوريين إلى الدور المهم الذي قام به المغتربون السوريون في الوقوف إلى جانب وطنهم الأم سورية في الأزمة التي تمر بها، مؤكدين على الوفاء والإخلاص من خلال العمل الوطني في المغترب الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن