رياضة

دورة حطين الكروية الأولى …الكرامة ينطلق وتعادل ثان للمستضيف

اللاذقية- الوطن

حقق الكرامة فوزه الأول على حساب تشرين 2/صفر في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لدورة حطين الكروية والتي تقام بمشاركة ثمانية فرق وخرج كل من المحافظة والنواعير أحباباً بتعادلهما 1/1 وبهذا يتصدر الكرامة المجموعة بثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من النواعير والمحافظة في حين يتذيل تشرين المجموعة من دون نقاط، وسجل للكرامة أمين الشبلي (44) وشعلان بيطار(89) وسجل للمحافظة زين الفندي (18) وللنواعير يامن عبود (32).

آراء المدربين
■ مدرب الكرامة عبد القادر الرفاعي: لاعبونا أدوا المطلوب ونفذوا التعليمات بشكل جيد وترجموا ذلك بفوز مستحق، لدينا الكثير لنقدمه بالمباريات القادمة، أشكر اللاعبين على روحهم الجماعية، البطولة جيدة وستعود علينا جميعاً بالفائدة.
■ مدرب تشرين ماهر قاسم: سوء أرضية الملعب انعكس سلباً على لاعبينا وكان سببا بإصابة ثلاثة لاعبين هم إبراهيم العبد اللـه وأحمد بيريش ووسيم نبهان، لم نوفق بالمباراة، حاولت إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لإكسابهم خبرة المنافسة والوقوف على مستوياتهم، نشكر حطين على إقامة هذه الدورة التي جاءت بوقت مهم.
■ مساعد مدرب المحافظة غسان معتوق: بشكل عام المباراة متكافئة من الطرفين، كنا الأميز بأوقات كثيرة من المباراة، وفريقنا قدم أداء متوسطاً نتيجة الإصابات الناتجة عن المرحلة السابقة، نسعى للتأهل للنصف النهائي وإنجاح الدورة.
■ مدرب النواعير خالد حوايني: نشكر إدارة حطين على توجيه الدعوة لفريقنا والذي لبى على الفور، قدمنا مباراة جميلة، فريقنا بوجوه أغلبيتها من الشباب أمام فريق المحافظة الذي يضم العديد من النجوم، لو نجح يامن عبود بالتسجيل من الجزاء لكان هناك كلام آخر.

مباريات اليوم
يلتقي اليوم ضمن المجموعة الثانية الكرامة مع النواعير عند الواحدة والمحافظة مع تشرين عند الثالثة، والمباراتان على أرضية ملعب البعث بجبلة, والتقى أمس في الجولة الثانية للمجموعة الأولى جبلة مع مصفاة بانياس وفاز المصفاة بهدف أكرم علي في الدقيقة 45 وتعادل الشرطة مع حطين 1/1 فسجل للشرطة وسيم بوارشي في الدقيقة 3 وأدرك التعادل لحطين أحمد حموي في الدقيقة 52.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن