ثقافة وفن

النجوم يعزون جورج وسوف بوفاة والده … تيم حسن بـ«العلامة الزرقاء».. ومحمد المجذوب «عريساً».. ومادونا غاضبة من «ديلي ميل»

حمل هذا الأسبوع الكثير من النشاط الإلكتروني للنجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحفل بالمنشورات المهمة التي نالت عدداً كبيراً من المشاهدات.
أهم أحداث هذا الأسبوع هو وفاة والد سلطان الطرب والكم الكبير من التعازي التي استقبلها، وإلى التفاصيل:

عزاء إلكتروني
عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم العديد من أهل الفن بتقديم واجب العزاء للمطرب السوري جورج وسوف، بوفاة والده بديع أسعد وسوف، راجين من اللـه أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرة الفقيد الصبر والسلوان، وهذا بعض ما كتب:
رويدا عطية: «سلطان الطرب جورج وسوف أي عزاء هذا الذي يرد سند الدار، ولكنه القضاء والقدر وما من اعتراض، إنا لله وإنا إليه راجعون».
زين العمر: «تعازينا الحارة أبو وديع بفقدان الوالد الحبيب، وكل التعازي لعائلة وسوف الكرام، إن شاء اللـه نفسو بالسما».
راغب علامة: «وكأن القدر يجمعنا في الفرح وفي الحزن، التعازي الحارة لأبو وديع بوفاة والده أبو جورج، للفقيد الرحمة والبقاء لله».
وائل جسار: «أتقدم بأحر التعازي لسلطان الطرب جورج وسوف لوفاة والده، أدخله فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون».
يارا: «تعازينا الحارة بوفاة والد أبو وديع، اللـه يرحمو، وتكون نفسو بالسما».
ناصيف زيتون: «كل التعازي الحارة للأستاذ وسلطان الطرب أبو وديع لفقدان والده، فليكن ذكره مؤبداً».
فيفيان مراد: «يللي خلّف متلك ما مات، تعازيي الحارة يا سلطان».
باسم مغنية: «التعازي الحارة لأبو وديع بوفاة والده أبو جورج، للفقيد الرحمة والبقاء لله».
سارة الهاني: «الله يرحم الوالد وتكون نفسو بالسما ويصبر قلبك وتضل فوق راس عيلتك يا سلطان، تعازينا الحارة للعائلة الكريمة».
وكان والد الوسوف قد توفي بعد تعرضه لوعكة صحية ثم ووري الثرى في قريته «الكفرون».

العلامة الزرقاء
حصل الممثل السوري تيم حسن على التوثيق الرسمي من إدارة موقع إنستغرام العالمي، وبالتالي العلامة الزرقاء.
تيم وفي تعليقه كتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي متوجهاً إلى جمهوره ومحبيه: «الله يبارك فيكم».
نفيد بالذكر أن تيم حسن ينشغل خلال الفترة الراهنة بتصوير مشاهد مسلسل «نص يوم» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل ويتشارك البطولة فيه مع الممثلة اللبنانية النجمة نادين نسيب نجيم وهو من كتابة باسم سلكا، إخراج سامر البرقاوي.

محمد المجذوب
احتفل الفنان السوري محمد المجذوب بخطبته على فتاة لبنانية تدعى رشا الزين، وقد شارك محبيه بصور من حفل الخطبة الذي تم في أجواء عائلية.
واستعرض خواتم الخطبة مع خطيبته وكتب عبر حسابه الخاص على تويتر: «شباب وصبايا باركولي على خطبتي، حبيت تعرفوا أول الناس، أخيراً اخترت بنت حبها قلبي، وادعولنا بالتوفيق».
من ناحية ثانية، قرر نجم «إكس فاكتور» خوض تجربة التلحين لأول مرة لعيون خطيبته، حيث قدم لها أغنية من كلماته وألحانه، ويحمل مقطع منها كلمات: «الله يخليلي رشا.. اللـه يحميلي رشا.. ابقى حدك تبقي حدي واحميكي من كل حدا».

المولود الأول
عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الفنان اللبناني رامي عياش عن قدوم مولوده الأول من زوجته داليدا سمياه «أرام».
ونشر عياش صورة شخصية له بزي الأطباء، وعلّق: «الحمد اللـه يا رب Welcome baby ARAM».
أما داليدا فأكدت أنها ستحتفظ بحبلها السري، وشاركت جمهورها عبر إنستغرام بصورة لصندوق مخصص لحفظ الحبل السري سليماً، مبينةً أنها تنوي تخزين خلايا الدم الموجودة في الحبل السري، لاستخدامها عند الحاجة في زراعة النخاع العظمي، ولضمان مستقبل طفلها صحياً.

مناسك العمرة
حضر الممثل المصري حسن الرداد في مكة المكرمة من أجل أداء مناسك «العمرة»، وقد نشر عبر صفحاته الرسمية على الفيسبوك صورة من أمام الحرم ظهر فيها بملابس الإحرام البيضاء وفي تعليقه على الصورة كتب: «من الأراضي المقدسة.. اللهم تقبل».

3 ملايين
احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتخطي حسابها الرسمي على موقع إنستغرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة حاجز 3 ملايين متابع يلحقون بها لمتابعة كل التحديثات والصور التي تنشرها.
وفي هذه المناسبة أكدت كرم أن الأرقام ليست إلا ثمرة اهتمام الجمهور وأرفقت كلماتها بصورة مميزة حملت فيها بالوناً ضخماً بمجسم «3M» وكتبت: «هيدا العدد ثمرة اهتمامكم».
من المعروف أن صفحات نجوى كرم الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي تتميز برقيها وحرفية العمل عبرها ويشرف عليه مكتبها الإعلامي.
كما أنها من ناحية ثانية تشرف على تفاصيل ألبومها الجديد المقرر طرحه في الأسواق خلال الأسابيع المقبلة على أن تطرح منه أغنية بمنزلة مقدمة له قريباً جداً.

نعم للسلام
علق الفنان اللبناني راغب علامة على التفجيرات التي طالت العاصمة البلجيكية، مبدياً أسفه لما يحدث في أوروبا من إرهاب وإجرام.
وقال عبر تويتر: «مؤسف جداً ما يحدث في أوروبا من إرهاب وإجرام، لكن المؤسف أكثر أن السياسات الأوروبية كانت تشاهد نمو الإرهاب في العالم ولم يقاوموا هذا الخطر».
وأضاف: «على العالم كلّه أن يتحد في وجه الإرهاب السرطاني الذي لم ولن يوفر أحداً. لا للإجرام. لا للإرهاب. لا للقتل لا للظلم. نعم للسلام».

شبه كبير
نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك، صورة لها مع والدتها عندما كانت صغيرة، وصورة لها وهي تحمل طفلتها الوحيدة «تالا».
وظهر الشبه الكبير بين كارول وابنتها، خصوصاً في شكل الأنف والشفتين، وعلّقت على الصورة، قائلة: «من منكم يرى الشبه الكبير بين تالا وكارول الطفلة».

غضب شديد
بعد أن نشرت إحدى الصحف الإلكترونية الشهيرة صورة للقاعة التي قدمت فيها النجمة مادونا حفلها الغنائي، قبل أن يبدأ الحفل وتمتلئ القاعة بجمهورها ومحبيها، وهو ما أظهر الليلة على غير حقيقتها ليظن البعض أنه باءت بالفشل، قررت مادونا الرد بطريقتها الخاصة بعد أن أثار الأمر غضبها الشديد.
النجمة البالغة من العمر 57 عاماً نشرت عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك صورة لقاعة «بريسباين» الأسترالية التي أحيت فيها حفلها الغنائي ليومين متتاليين ضمن جولتها العالمية «RebelHearts»، وذلك بعد أن بدأ الحفل، وبحسب ما تظهره الصورة كانت القاعة ممتلئة.
ووجهت النجمة الأميركية رسالتها القاسية للصحيفة الإلكترونية، بالتعليق على الصورة، حيث كتبت: «هذه قاعة بريسباين الموسيقية، التي أحيت فيها الحفل ليومين متتاليين».
وأضافت: «يجب على Daily Mail التي تكرهني أن تتأكد من صحة المعلومات التي تتلقاها قبل أن تنشرها».
واستكملت: «وللمرة المقبلة، الصورة تؤخذ خلال الحفل أو عندما يبدأ، وليس قبل أن يبدأ».
واختتمت: «المعرفة لا تأتي عبر الكذب».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن