رياضة

مؤتمر صحفي لاتحاد كرة القدم

يعقد اتحاد كرة القدم مؤتمراً صحفياً في الساعة الواحدة من ظهر غد الثلاثاء في قاعة الاجتماعات باتحاد كرة القدم، وسيقدم فادي الدباس نائب رئيس اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في المؤتمر تقريراً كاملاً عن مشاركة منتخبنا في التصفيات من المباراة الأولى وحتى الأخيرة مع اليابان.
وسيتم استعراض الملابسات الأخيرة التي جرت والإشاعات التي أطلقها البعض حول نتائج المنتخب والاتهامات المغرضة بحقه.
وأكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم أن كل المعلومات التي يوردها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين المدرب الجديد للمنتخب لا تمت إلى الواقع بصلة.
وأشار إلى أن اختيار المدرب الجديد ستتم عبر دراسة فنية دقيقة تقيمها لجنة المدربين بالتعاون مع لجنة المنتخبات الوطنية، وهناك عروض عديدة وصلت إلى اتحاد الكرة ستتم دراستها بعناية فائقة وسيتم اتخاذ القرار النهائي خلال عشرة أيام.
وأضاف: سيتم تشكيل منتخب وطني كامل من اللاعبين المحليين سيتدرب بشكل مستمر إضافة لخيرة لاعبينا المحترفين بالخارج، ويتم التواصل حالياً مع لاعبين مميزين في أوروبا لإمكانية ضمهم إلى المنتخب الوطني.
وعلى صعيد المباريات، هناك عروض مقدمة من أوزبكستان والصين وكوريا الجنوبية، إضافة للفيليبين وفيتنام، وسيتم تحديد المباراتين التي سيلعبهما منتخبنا في بداية حزيران القادم في ضوء القرعة التي ستجري بعد عشرة أيام.
الناطق الإعلامي
ناصر النجار

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن