رياضة

وفعلها الكرامة..! … فريق الجيش يتلقى الخسارة الأولى

حقق فريق الكرامة فوزاً ثميناً وعزيزاً على فريق الجيش في المباراة المؤجلة من إياب الدوري الكروي لحساب المجموعة الأولى بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء سجلها حمود الحمود في الدقيقة 62، ورغم بقاء أكثر من نصف ساعة على نهاية المباراة، إلا أن كل محاولات فريق الجيش لتغيير النتيجة باءت الفشل، نظراً لأسلوبه العقيم في طرق مرمى الكرامة وهاجم الجيش مرمى الكرامة بشكل عشوائي دون أي تنظيم أو ترابط، على حين كان الكرامة الأكثر تركيزاً وتوازناً، فأغلق منطقته الدفاعية بشكل جيد واعتمد على المرتدات التي شكلت خطورة في بعض الأحيان.
أما الشوط الأول فكان جيشاوياً بامتياز من خلال السيطرة والفاعلية وامتلاك وسط الملعب لكن التهور كان سمة الهجمات ففشل اللاعبون في تحقيق نهايات حميدة.
ولم يكن الكرامة في هذا الشوط ضيف شرف، إنما عمل على امتصاص الضغط الهجومي بعدد أكبر من اللاعبين المدافعين لدرجة أن الفريق فقد وسطه أمام التركيز الدفاعي، وندرة هجماته إلا ما ندر.
وفي النهاية لا يسعنا إلا أن ننوه بالأداء المتميز من حكم اللقاء الدولي محمد العبد اللـه.
رغم الخسارة فالجيش بقي متصدراً بـ38 نقطة وهي الخسارة الأولى للفريق محلياً هذا الموسم، ورفع الكرامة رصيده من النقاط إلى 32 نقطة في المركز الثاني وقد أنهى مبارياته بالدوري وتأهل برفقة الجيش والمحافظة إلى الدور النهائي لمواجهة الوحدة والاتحاد والشرطة، ويلعب الجيش آخر مبارياته مع جبلة يوم الخميس القادم وبها يسدل الستار على الدوري.
في العموم فإن خسارة الجيش في الدوري ليست نهاية العالم، وعلى الفريق أن يستفيد من درس الخسارة قبل الانتقال الأسبوع القادم إلى الدوري الآسيوي الأهم.
ولا ننسى أن نبارك للكرامة هذا العطاء والتحدي وقد قلب خسارته في الذهاب 1/4 إلى فوز بالإياب 1/ صفر ومبروك للكرامة وهاردلك للجيش.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن