شؤون محلية

القبض على مروج مخدرات بين طلاب الجامعات والقبض على سارق السيارات

| السويداء-عبير صيموعة

باتت ظاهرة انتشار المخدرات والحشيش بين طلاب المدارس والجامعات تقوض استقرار الأهالي وتثير الفزع في نفوسهم خاصة مع عدم مراقبة الكثيرين منهم لسلوك أبنائهم وارتيادهم الكافتيريات والمقاهي دون رقيب.
فقد استطاع فرع مكافحة المخدرات في السويداء بعد البحث والمراقبة القبض على المدعو (بهاء. غ) الذي يعتبر من أكبر مروجي ومتعاطي مادة المخدرات في السويداء حيث كان يقوم بترويج المخدرات والحشيش بين طلاب الجامعات والمدارس من رواد الكافتيريات والمقاهي العامة إذ تم القبض عليه على الطريق المحوري في السويداء مقابل مطعم شارع النجوم وبحوزته كمية من الحشيش وحبات المخدر كبتاغون، ولازالت التحقيقات جارية لكشف المتورطين في عملية ترويج المخدرات. علما بوجود عدة بطاقات بحث بحقه من ترويج وتعاطي الحشيش والحبوب المخدرة.
كما استطاع فرع الأمن الجنائي في المحافظة من إلقاء القبض على (محمد. ك) الذي جرى تسجيل عدة بطاقات بحث بحقه بتهمة سرقة 35 سيارة إضافة إلى تهم نصب واحتيال وسرقة محلات للمصاغ الذهبية، وخلع محلات تجارية في أسواق المدينة، ومشاركته في الهجوم على فرع الشرطة العسكرية بتاريخ 4/9/2015. وأثناء التحقيق اعترف المدعو بأنه قام ببيع السيارات المسروقة على الحدود الغربية للمحافظة مع درعا بمبالغ تراوحت بين 200- 800 ألف ل.س للسيارة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن