الصفحة الأخيرة

القضاء يبت بقضية «فارس وخمس عوانس» والعرض قريباً

أنهى القضاء السوري الخلاف الدائر حول مسلسل «فارس وخمس عوانس» بما يتعلق بملكيته بين المنتجين رنا الحلاق وعدنان حمزة.
القضاء ألغى الحجز عن العمل وتم الفصل بحكم مبرم لينتهي النزاع لمصلحة الحلاق مالكة شركة «ماجيك لاين» للإنتاج الفني التي أكدت أن العمل سيعرض قريباً بالمحطات المحلية والعربية، كما تستعد لإنتاج الجزء الثاني من العمل.
تدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي، ويحكي قصّة ثلاث أخوات (وصلن إلى مرحلة العنوسة)، ومعهن العمة «جميلة»، وإحدى صديقاتهن «ياسمين»، وجميعهن يقمن في بناء واحد، بأحد أحياء دمشق الراقية.
«فارس» هو خال الفتيات الثلاث وشقيقهم «حازم»؛ ويعيش معهن سلسلة مغامرات، قصص، ومواقف طريفة، في رحلة بحثهن المعقدّة عن شريك العمر، والتي تصطدم بالعقبات التي تضعها أمامهن، والدتهن المتسلّطة «تهاني».
ولا يسلم «فارس» أيضاً من تسلّط شقيقته، وتحكمها في تفاصيل حياته كافة، باعتباره يدير مكتباً عقارياً، تحت إشرافها، إلا أن ذلك لا يحول دون خوضه مجموعة من قصص الحب والعلاقات النسائية المثيرة.
ويسلط العمل الضوء بصورةٍ أساسية، على الصعوبات التي يعانيها الشباب باختيار زوجاتهم، بسبب تدخل الأهل الدائم في قراراتهم، وحياتهم الخاصة، وكل ذلك يأتي ضمن إطار كوميدي، يحقق التسلية والمتعة للمشاهد، ويخلق الضحكة والابتسامة على شفاهه.
المسلسل من تأليف أحمد سلامة، وإخراج فادي سليم، وبطولة عبد المنعم عمايري، ورنا الأبيض، ومرح جبر، وجيني إسبر، ومديحة كنيفاتي، ويزن السيد، ولينا دياب، وجرجس جبارة، وغادة بشور، وتولين البكري، ومعتصم النهار، وأدهم مرشد، وعامر علي، ورولا الأبيض، وعلي سكر، وعلا بدر، وولاء عزام، إضافة إلى الضيوف زهير رمضان، ومحمد خير الجراح، وجمال العلي، وعبير شمس الدين، وأنطوانيت نجيب، والمطرب النجم شادي أسود.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن